017 || مقابل المشمش البري السفن الفارغة⁶

1.2K 118 8
                                    

بعد أيام قليلة ، كانت عائلتا بلانشيت وأناتا تجلسان في خيمة كبيرة في انتظار بدء السيرك. ربما استأجر الدوق الأكبر أناتا السيرك بأكمله ، حيث كانت مجموعته هي الوحيدة في الخيمة الفسيحة.

تم تزيين خيمة السيرك من الداخل باللونين الأحمر والأصفر ؛ بدا وكأنه عالم مختلف تمامًا عن الخارج. كان هناك العديد من الزخارف الممتعة في كل مكان ، لذا لم يرتفع توقع الأطفال فحسب ، بل ارتفع الكبار.

"أبي ، هل هذا فيل؟"

سألت رينيسيا.

"نعم. يجب أن يكون طفلاً ، بالنظر إلى صغر حجمه ".

رد فريدريك بصوت حلو مريض. تبع أطفاله خلال وقت مزدحم للوفاء بوعده.

"واو ، لطيف للغاية!"

كان الأب وابنته يشاهدان فيلان صغيران يقفان على المسرح قبل بدء السيرك رسميًا.

كانت الأفيال الصغيرة ، التي كانت ترتدي قبعات مخروطية ، تلوح بجذوعها للناس كما لو كانت تحييهم. واصلت ريني التعبير عن إعجابها بين ذراعي فريدريك.

نظر هابيل حوله بحماس. تم التعبير عن شعور هابيل من خلال ساقيه المرتعشة لأنه لا يستطيع الجلوس.

ابتسمت كلوي بهدوء لأن هابيل بدا لطيفًا جدًا. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد في القدوم إلى الشمال هو السماح لهابيل بتجارب مختلفة.

"أليس هذا رائعًا يا هابيل؟"

"نعم! ولكن ، هل يمكنني أيضًا رؤية الطائر الكبير الذي رأيته آخر مرة؟ "

"الطائر الكبير؟"

"نعم! الطائر الذي رأيته مع أبي! إنه يسمى نظام التشغيل ... ماذا كان مرة أخرى؟ "

"أوه! هل تقصد النعامة؟ حسنًا ، لست متأكدة مما إذا كان بإمكانك رؤيته اليوم ".

أومأ هابيل برأسه بينما كانت بصره يتجه نحو والد وأبنة عائلة أناتا اللذان بدا أنهما متوافقان بشكل جيد مع بعضهما البعض.

"... أتمنى لو جاء أبي معنا."

تيبس وجه كلوي عندما سمعت همهمة هابيل. كان من المفهوم أن يفتقد هابيل جيرارد ، لكنها لم تفكر في الأمر كثيرًا.

شعرت بالمرارة في فمها لأنه بدا كما لو أنها فصلت الأب عن الإبن. كان ذلك عندما لم تستطع كلوي حشد أي شيء لأنها أصيبت من همهمة هابيل.

"أوه ، هابيل. سيصل والدك مساء الغد. نظرًا لأنك سترى الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام اليوم ، يمكنك إخباره عندما يصل ".

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن