020 || خيال الحب والغيرة³

1.4K 140 5
                                    

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد الغداء في ذلك اليوم عندما خرجت كلوي من فقدان الوعي. جسدها يرتجف بشدة.

"آه."

أدارت رأسها وبحثت عن هابيل. بالأمس كانت صدمة كبيرة ، لكن لا بد أنه أصيب بصدمة شديدة لأنها لم تستطع النهوض اليوم.

كان هناك شخص أشقر يرقد على الجانب الأيسر من رؤية كلوي الضبابية. كان نائمًا ورأسه فقط مستلقيًا على السرير ، الأمر الذي بدا مزعجًا للغاية. مدت يدها ومداعبت شعره الناعم بمودة.

"هابيل ، لماذا تنام في مثل هذا الوضع غير المريح؟"

تحدثت كما لو لم يحدث شيء. كان من الأفضل عدم ترك الطفل يشعر بالقلق حتى يأتي زوجها. تقلب الطفل واستدار كما لو أن صوت أمه أيقظه.

"هاه...؟"

لكن اليد التي جرفت الغرة إلى الوراء لم تكن تلك الخاصة بطفل. الأصابع الطويلة والعروق الزرقاء والكالو هنا وهناك كانت يد رجل بالغ.

كانت الأعين التي قابلتها خضراء بالتأكيد. كانت كلوي عاجزة عن الحديث عند رؤية الأعين الخضراء التي استحوذت على قلبها. كان لونها المفضل.

كان زوجها.

"سيدتي ، هل تشعرين بتحسن الآن؟"

سأل جيرارد ، وهو يتواصل بالعين مع كلوي. قامت كلوي بفحص وجه زوجها وهو يقترب. كان زوجها يعطيها مثل هذا المظهر الناعم و الحنون .

لكن بعد ذلك ... هل لعبت للتو بشعر زوجها؟

تلعثمت دون أن تتمكن من حشد الرد. رفع جيرارد يده على عجل ووضعها على جبين كلوي.

"تفو."

انخفضت حمى كلوي بشكل ملحوظ منذ الفجر. تنهد جيرارد بهدوء. يجب أن يكون الدواء الذي أطعمه زوجته النائمة قد نجح.

بناءً على ردها ، كان من الواضح أنها لم تتذكر ما حدث ذلك الصباح. كان جيرارد مرتاحًا داخليًا. لم يكن لديه الشجاعة للسؤال مرة أخرى عما إذا كانت تكرهه حقًا ... كان الأمر أفضل بهذه الطريقة.

"أوه؟ متى وصلت؟ هل كنت نائمة طوال اليوم؟ "

ارتبكت كلوي عندما جلس زوجها ، الذي أعتقدت أنه سيصل في المساء ، أمامها. هل نامت كل هذه المدة الطويلة؟

"لا ، سيدتي. لقد جئت مبكرًا بعض الشيء لأنني سمعت أنكِ في ورطة ".

"مبكر؟ متى؟"

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن