091 || حلم آخر⁶

282 28 3
                                    

بعد مغادرة كاثرين، تم إبلاغ الخدم في قصر بلانشيت أن السيد الصغير قد أصيب بالطاعون.

عاد الطبيب المعالج، الذي زار بشكل عاجل بعد تلقي مكالمة، بنظرة قاسية على وجهه بعد فحص السيد الصغير. أولئك الذين رأوه افترضوا أن حالة السيد الصغير كانت شديدة.

وتساءل الخدم عما إذا كانت افتراضاتهم خاطئة. ثم توقفت الماركيزة عن القيام بكل أعمالها وكرست نفسها لرعاية ابنه.

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن غادرت الماركيزة والسيد الصغير الغرفة.

"جين، قمِ بتوصيل الوجبة للسيدة والسيد الصغير ."

علاوة على ذلك، قام كبير الخدم بتقييد الوصول إلى الطوابق العليا حيث توجد غرفة السيد الصغير بشكل صارم. الأشخاص الذين سُمح لهم بالوصول هم جين والخادمات.

"نعم يا سيدي بتلر."

أجابت جين قبل أن تأخذ الصينية المليئة بوجبة للسيدة والسيد الصغير .

"جين، هل ترغبين في مساعدة ؟"

سأل هانز عندما جاء للمساعدة في المطبخ لفترة من الوقت.

"شكرًا على العرض، لكن لا داعي لذلك. قام السير بتلر بتحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم القدوم إلى الطابق العلوي."

"ولكن سيكون من الصعب أن تحمل كل ذلك بمفردكِ ."

نظر هانز إلى الطعام بين يدي جين وهو يقول ذلك. بدت كمية الطعام أكثر من اللازم بالنسبة للماركيزة والسيد الصغير ليأكلاها بمفردهما.

"أنا بخير، سوف تأتي الخادمات للمساعدة قريبًا. لا داعي للقلق بشأن هذا."

"حقًا؟ هذا أمر مريح لسماعه."

أجاب هانز وشرب الماء من الكأس.

"ولكن كيف هي حالة السيد الصغير؟ غير أنها سيئة؟"

لماذا أنت مهتم إلى هذه الدرجة؟

نظرت جين إلى هانز لأعلى ولأسفل، الذي ظل يتحدث معها. تساءلت لماذا بدأ مهتمًا جدًا.

كانت عيناها ضيقة تقريبًا في الشك، لكنها تمكنت من السيطرة على تعبيرها. وعلى الرغم من أنها أعتقدت أنه من المستحيل أن يفعل هانز ذلك، إلا أنها لم تكن تعرف أيضًا.

"السيد الصغير لا يزال مريضًا. إنها مشكلة كبيرة لأن السيدة لا تنام حتى أثناء الاعتناء به."

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن