069 || تشابه الحب والسعي¹

1.5K 97 26
                                    

"ولكن ... لماذا تستمر في التحدث بشرف معي ؟"

"هذا ما من المفترض أن أفعله ، هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون عليها العلاقة بين ماركيز ودوقة كبرى ".

أجاب جيرارد بنبرة حازمة.

"ماذا؟ لا ، كيف يمكنك القول إن علاقتنا هي مجرد دوقة كبرى وماركيز؟ "

جادلت لِيلى في حيرة. ثم توصلت إلى نتيجة.

"منذ متى ... هل جعلتك كلوي تفعل ذلك؟"

"إنها إرادتي ، لم يخبرني أحد أن أتحدث بهذه الطريقة."

قطع جيرارد لِيلى ببرود.

"إذن ، لماذا تفعل هذا فجأة؟"

"..."

"أخبرني الحقيقة. لقد سمعت عن الرسالة أيضًا ".

تنهد جيرارد. أعتقدت لِيلى أنه سمع بالرسالة. اعتاد صديق طفولتها التنهد كلما كان مضطربًا أو لا يريد التحدث عن شيء ما.

"ثم إذا لم يكن الأمر كذلك ، عليك أن تخبرها حتى أتمكن من توضيح سوء التفاهم مع كلوي! لم نكتب لبعضنا البعض بهذا النوع من الشعور ".

كان جيرارد منهكًا من العمل الإضافي ، لكن الخفقان في رأسه ازداد سوءًا عندما تحدثت لِيلى. رفع إحدى يديه وفرك جسر أنفه.

"جيرارد ، ألم ترغب أيضًا في مساعدتي في إصلاح الأمور مع كلوي ولهذا السبب سمحت لي بالبقاء؟ إذا أخبرتها فقط أنني لم أقصد ذلك- "

"دوقة أناتا الكبرى."

أصبحت لِيلى أكثر عاطفية وقام جيرارد بقطعها. لقد أستخدم كلمة شرف ، ولكن ليس باحترام.

"لا تنادي أسمي بتهور. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تخاطبِني باسم ماركيز بلانشيت ".

"ماذا؟"

سألت لِيلى جيرارد بذهول.

"والسبب الذي جعلني سمحت للدوقة الكبرى بالبقاء في القصر لم يكن بسبب أي مشاعر شخصية."

"...؟"

لاحظ جيرارد الدموع تنهمر في عيني لِيلى. لسوء الحظ ، لم تثير الدموع الكثير مشاعره .

"فقط لأنني تذكرت أنكِ رحبتِ بزوجتي في دوقية أناتا عندما قررت فجأة زيارة الشمال."

"..."

"لذلك ، لن تكون هناك المرة القادمة. ليس على بلانشيت أي دين لسداده إلى أناتا بعد الآن ".

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن