024 || الطفل يعلم¹

1.2K 120 10
                                    

بعد الإنتهاء من وجبتهما ، نقلت العائلتان الغرف لتناول الشاي. جلس الكبار حول الطاولة يشربون الشاي ، بينما يلعب الأطفال في جميع أنحاء الغرفة.

"ما رأي جلالة الإمبراطور في مشروع الطريق؟"

سأل فريدريك جيرارد بشكل تلميح. طلبت عائلة أناتا الإذن من العائلة الإمبراطورية لبناء طريق يربط بين العاصمة ودوقية أناتا. في الجزء الشمالي من البلاد ، حيث كانت الإمدادات شحيحة ، ستكون حياة السكان أكثر وفرة إذا كان هناك طريق ممهد يؤدي مباشرة إلى العاصمة.

"لا أجرؤ على افتراض ما يدور في ذهن جلالة الإمبراطور ، لكن يبدو أنه لا يزال يفكر في ذلك."

أجاب جيرارد بإبتسامة مهذبة.

"من الذي لا يعلم أنك مقرب من الإمبراطور؟"

على الرغم من أن فريدريك بدا وكأنه يهز رأسه ، إلا أنه شتم جيرارد داخليًا. ومع ذلك ، كان هذا هو أفضل إجابة يمكن أن يقدمها جيرارد. لم يستطع أن ينقل بلا مبالاة موقف العائلة الإمبراطورية من إرادته.

وصحيح أيضًا أن الإمبراطور كان قلقًا. على الرغم من أن إمدادات الشمال كانت غير كافية ، إلا أنه كان مفيدًا للعاصمة إذا تم بناء طريق لأن المنطقة الشمالية كانت غنية بالمعادن.

ومع ذلك ، كانت المشكلة هي الخيانة التي يمكن أن تحدث. كان فرسان أناتا جنودًا مدربين جيدًا ، حيث قاموا بحماية الحدود الشمالية. إذا أراد مثل هذا الجيش التقدم في العاصمة على طول الطريق جيدًا ، فلا توجد طريقة لإيقافهم.

حتى لو لم يكن لدى الدوق الأكبر في الشمال نية لارتكاب الخيانة ، فلن يكون متأكدًا من المستقبل. كان من المحتم أن تتعمق مخاوف الإمبراطور.

"لماذا لا تقوم العائلة الإمبراطورية وعائلة أناتا بتقسيم إتفاقية الامتياز 6: 4؟ هل تعتقد أن هذا يكفي لجلالة الإمبراطور لاتخاذ قراره؟ "

استمرت المعركة المتعلقة باتفاقية الامتياز بين العائلة الإمبراطورية وأناتا. في البداية ، أصر فريدريك على 5: 5 ، ثم أعرب بعناية عن رغبته في الاستسلام.

"هذه أخبار جيدة لجلالة الإمبراطور ."

شرب جيرارد الشاي بتعبير هادئ ، دون أن يظهر أي هياج. ومع ذلك ، كان من الواضح أن أوين ، الإمبراطور ، سيكون سعيدًا بسماع الأخبار. كانت الظروف شروطاً ، لكنه كان يرغب في حقيقة أن أناتا قد أخذ زمام المبادرة.

في تلك اللحظة ، كان هناك تصفيق قطع المحادثة السياسية الوحشية بين أرباب العائلات.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن