026 || الطفل يعلم³

1.1K 123 8
                                    

في المساء التالي ، أستمتع البالغين بوقت الشاي ، بينما جلس الأطفال على الجانب الآخر من الغرفة ورسموا. كان الأطفال يرسمون عائلاتهم.

"واو ، هل هذا أنت؟"

نظرت رينيسيا ، التي أنهت رسمها ، إلى ما كان يرسمه هابيل. سألت ريني وهي تشير إلى الشخص الذي وقف في منتصف لوحة هابيل.

"نعم."

"هل حقًا؟ لكن لماذا رسمت نفسك بهذه الصغر؟ "

كما قالت ريني ، كان لرسم هابيل اشكال كبيره لوالدته وأبيه ، بينما كان هابيل صغيرًا بشكل خاص.

"...الأمر متروك لي."

"حسنًا ، حقًا؟"

سرعان ما فقدت ريني الإهتمام وأخرجت ورقة رسم أخرى. ثم سألت ، كما لو كانت فضولية حقًا.

"ولكن لماذا والدتك ووالدك ليست بهذا القرب؟"

"ماذا؟"

"لماذا والدتك وأبيك ليسا مقربين؟ إنهم ليسوا مثل أمي وأبي. إنه نوع من الفضول ".

في نظرت ريني ، التي نشأت مع أبوين حميمين ، بدأ والدا هابيل غريبين لأنهما كانا مهذبين للغاية مع بعضهما البعض. علاوة على ذلك ، يواجه الزوجان بلانشيت الآن مشاكل مختلفة ، لذلك كانا أكثر حرجًا من المعتاد.

[ اوهانا : بالله لا تغثينا بامك و ابوك 😐 ]

"حقًا! مثير للإهتمام!"

نواه الذي كان يرسم بجانبهم يقلد كلمات أخته دون أن يعلم ما الذي يجري. ومع ذلك ، بدأت المشكلة من استجابة هابيل لكلماتهم.

"ماذا تعلمين عنهم؟!"

تحركت يد هابيل إلى الأمام دون أن يدرك ذلك. دفع هابيل ريني ، وطرقت على الطلاء بذراعيها ، وتلطيخ فستانها.

"ايهه!"

إنفجرت ريني بالبكاء على الحادث غير المتوقع ، وتفاجأ هابيل بما فعله. امتلأت عينا الفتاة بالدموع.

ونظر إلى والديه اللذين كانا ينظران إليه أيضًا. كلوي بتعبيرها المفاجئ وتعبير جيرارد الحازم ، والذي أصبح أكثر جدية في كل ثانية تمر. كان هذا كله بسبب والدته وأبيه!

"أكرهك!"

صرخ هابيل بوقاحة إلى والديه ، وليس ريني ، التي تشاجرت معه سابقًا ، وهرب. كان يكرههم ، لكن هذا لم يكن ما أراد الطفل قوله.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن