048 || البداية⁹

840 100 18
                                    

بفضل كارينا وأوين اللذان وقفا إلى جانبها ، تمكنت كلوي من تجنب قضاء الوقت بمفردها. ومع ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حيال شعور الغرق بداخلها.

بعد أن تركها جيرارد بمفردها ، أدركت كلوي موقفها. دور داعم في قصة حب جميلة.

ستترك الشخصيات الرئيسية قاعة الحفل هذه وتكتب قصتها الخاصة. ومع ذلك ، كان عليها البقاء هنا وتحمل الشعور البارد بحب غير متبادل لا يعلمه أحد.

متى بدأت في الإعجاب بجيرارد بلانشيت؟ ما الذي كانت متحمسة جدا بشأنه؟

"لماذا قال إن لوحتي كانت رائعه؟"

كانت كلماته حلوة للغاية عندما رأى اللوحة التي انتقدتها كاثرين.

"لماذا يبتسم لي بإستمرار ؟"

منذ اليوم الذي شربوا فيه معًا ، خفق قلبها على وجهه الذي كان مزينًا بإبتسامة كلما تواصلوا بالعين.

"لماذا أخذني إلى متجر مستلزمات فنية عندما لم أبدو سعيدة ؟"

كان لديهم الكثير من المرح في ذلك اليوم. مجرد التفكير فيه ذكّرها بذلك اليوم وجعلها تبتسم مثل الحمقاء .

"لماذا وضع قبلة على ظهر يدي؟"

احترق ظهر يدها حيث وضع جيرارد بلانشيت قبلة لبقية اليوم.

لذلك ، كان كل خطأ جيرارد بلانشيت.

لابد أنها أساءت فهمه لأنه عاملها بلطف دون سبب. كما لو كانت الشخصية الرئيسية.

"ها هو جيرارد بلانشيت."

تحدثت كارينا بصوت منخفض. أدارت كلوي رأسها عند تلك الملاحظة.

شعرت بالحزن دون سبب وجيه عندما لاحظت وجهه الشاحب. لقد رأى ليلا وفريدريك يقبلان بعضهما البعض في الخارج. ظهر مشهد جيرارد وهو يشهد القبلة التي تقاسموها في الكتاب الذي كانت تحلم به.

هل كانت قد أمرته ألا يذهب؟ بكل صدق ، لم تمنع جيرارد من مغادرة قاعة الحفل مبكراً بدافع حسن النية. بعد مشاهدة مثل هذا المشهد ، كان لديها أمل شرير في أن يتخلى عن ليلا .

"أوه..."

ومع ذلك ، شعرت كلوي بالفزع عندما شاهدت تعبير جيرارد المؤلم. لم تكن ترغب في أن يشعر بهذه الطريقة.

كانت مغرمة بجيرارد بلانشيت ، لذلك كانت تأمل أن تأتي نهاية سعيدة في طريقه أيضًا. إذا كان من الممكن أن تتحقق سعادته من قبل ليلا ، فإنها لا تريد أن تكون جشعة له بعد الآن.

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن