أصبح منزل ماركيز بلانشيت أكثر ضجيجًا عندما عاد مالكه ، الذي كان قد عاد إلى المنزل في ساعة متأخرة من الأسبوع الماضي ، إلى المنزل مبكرًا. عانى المرؤوسون دائمًا من مزاج أسيادهم.
"هل اهتممت بماء الحمام؟"
"نعم ، ألبرت."
كان ألبرت ، كبير الخدم في منزل ماركيز بلانشيت ، يتحقق لمعرفة ما إذا كان كل شيء جاهزًا مرة أخرى قبل الترحيب بسيده.
"زينيا ، كيف تسير عملية تحضير العشاء؟"
"أعتقد أنه سيكون جاهزًا في الوقت المناسب."
" حسنًا."
تنهد ألبرت بتعبير أكثر استرخاء عند سماعه من زينيا ، عاملة المطبخ. لقد اعتنى بجميع الأمور العاجلة في الوقت الحالي.
قعقعة ، قعقعة ، قعقعة.
"لقد تجاوزت العربة البوابة الرئيسية!"
رن خادم ، كان ينتظر العربة أمام القصر ، الجرس عند الباب الأمامي وصرخ بصوت عال.
عند سماع ذلك ، تجمع الخدم عند الباب الأمامي واصطفوا على الجانبين. سار ألبرت إلى المركز وتفقد ملابس الخدم.
"هانز ، ربطة العنق الخاصة بك قد تم فكها . اربطها مرة أخرى ".
"إميلي ، شعركِ يتساقط. أجمعِه. "
تم تصحيح هانز وإميلي وفقًا لتعليمات ألبرت.
أخيرًا وقف ألبرت الذي بدا راضياً في مقدمة الخدم المصطفين.
نزل جيرارد ، مالك قصر بلانشيت ، من عربته ودخل المنزل بتعبير منهك.
"مرحبًا بك من جديد ، سيدي ."
استقبل الخدم جيرارد بأدب.
"نعم ، لقد عملت بجد."
وجد جيرارد ألبرت بعد تحيته القصيرة.
"هل كان هناك أي إتصال من زوجتي حتى الآن؟"
"لا."
شعر كبير الخدم بالأسف دون سبب عندما رأى سيده يمرر يده على وجهه كما لو كان محبطًا.
وقد مضى أكثر من عشرة أيام على خروج الماركيزة من المنزل. كان يعتقد أنها ستتصل به من خلال طائر عندما وصلت إلى قلعة أناتا. ومع ذلك ، لم يتلق أي شيء منها.
"... يجب أن تكون مشغولة."
كان جيرارد محبطًا عن غير قصد. كان تلقي تقرير من أيدن مختلفًا لأنه كان قائد فرسان من طلب بلانشيت ، والذي تم إرساله كمرافقة لها.