بدأت كلوي في قراءة الرسائل. كرامتها باعتبارها سيدة لم تكن مهمة في تلك اللحظة.
"هاه؟ ما هذا؟"
وسرعان ما لم تستطع إلا أن تبكي.
علمت لفترة طويلة أن جيرارد يحب ليلا ، لقد قرأت رسالة الحب اليائسة عدة مرات في الكتاب داخل أحلامها وهي تشاهدها من بعيد.
ومع ذلك ، كان من المثير للصدمة قراءة الرسائل التي كتبها جيرارد مع مشاعره المنقولة من خلال كل كلمة.
[أنسِ ما يقوله الآخرون يا ليلا . أنتِ تتألقين أكثر عندما تمسكِ سيفًا. ولكن ، هل كلمات الآخرين أكثر أهمية من كلماتي؟]
[فريدريك أناتا ، هل أنتِ متأكدة من أنه رجل جيد؟ يقولون إنه لا يجب أن تحكم على الناس بالشائعات ، لكنني قلق.]
[مبارك يا ليلا! تستحقين هذه الإجابة الدبلوماسية المثالية الثناء من جلالة الإمبراطورة. أنا فخور جدًا بكِ !]
لم يقل فقط أنه أحبها. كانت الرسائل مليئة بالمودة والحب والاهتمام ، الأمر الذي كانت تغار منه.
تذرف كلوي المزيد من الدموع وهي تقرأ رسائل زوجها التي تفوح منها رائحة حب جديد. كان الأمر بائسًا ، لأنها قارنت وضعها بموقف ليلا ، التي كان من السهل جدًا أن يحبها هكذا.
مسحت كلوي دموعها ، مع الحرص على عدم تركها تسقط على الرسالة وتسبب بقعة.
"انا أكرهك كثيرًا."
"لماذا تجعلني أقرأ هذا؟ لماذا تجعلني أنظر من خلال هذا؟ لماذا تجعلني أشعر ببؤس شديد؟ هذا كله خطأك."
"أكرهك."
قرأت كلوي رسائل جيرارد ، والتي كانت كثيرة ، وأزال رؤيتها المشوشة عدة مرات. ومع ذلك ، لم تستطع قراءة الرسائل جيدًا ، سواء كان ذلك بسبب السكر أو القلق.
" آه ... هوف ."
أخذ كلوي نفسًا عميقًا وحاول التركيز.
كانت في حالة فوضى. كانت قلقة بسبب صديقتها التي كانت نائمة خلفها ، لأنها لم تستطع التوقف عن البكاء ، ولأن عقلها كان ضبابيًا بسبب الكحول.
ومع ذلك ، وجدت كلوي في النهاية الرسالة التي تسببت في المشكلة. كانت الرسالة مختلفة تمامًا عن الرسائل الأخرى للوهلة الأولى. بدا قصيرًا بشكل غير معهود.
دق دق.
ثم طرق أحدهم الباب. شعرت كلوي بالدهشة ، لذا أغلقت صندوق البريد على عجل وأعادته إلى مكانه. لقد فعلت ذلك على عجل لدرجة أنها ضربت إصبعها ، لكنها لم تستطع أن تشعر بالألم.