042 || البداية³

988 104 2
                                    

دخلا كلوي وجيرارد إلى معرض روم ، ولحسن الحظ ، خفت الأجواء المحرجة عندما جلسوا على الجانب الآخر.

"يجب أن يكون هذا العمل غير منشور لسيدة كاثرين".

توقف جيرارد أمام لوحة. كانت لوحة لثلاث فتيات صغيرات يلعبن على العشب بالقرب من بحيرة.

كانت فترة ما بعد الظهيرة مشمسًا ، مما أدى إلى تكوين بحيرة متلألئة ، مع وجود عشب أخضر جديد حولهن . كانت الفتيات يمرحن بها.

كان نوع العمل الذي جعل المشاهد يشعر بالدفء. كان تعبير كل فتاة متنوعًا وحيويًا ، كما هو متوقع من كاثرين ، التي يمكنها رسم تفاصيل ممتازة.

"هل هذه أنتِ أيتها السيدة الشابة؟"

سأل جيرارد وهو يشير إلى الطفلة التي ترتدي تاج زهور. لابد أن الفتيات الصغيرات في لوحة كاثرين كانوا الأخوات الثلاث لعائلة روم. كانت كلوي روم الأصغر بينهم. في اللوحة ، كان خديها ممتلئين بشكل لا يصدق.

"نعم هذا أنا."

كانت كلوي محرجة بلا سبب وأجابت بصوت خفيض.

"لكن ، لماذا لم يتم نشر هذه اللوحة؟"

سأل جيرارد بصدق. بصراحة ، كانت هذه اللوحة الأكثر إثارة للإعجاب التي شاهدها لكاثرين على الإطلاق.

منظور شبه مثالي ، تمثيل مثالي لجسد الإنسان ، ودقة. اشتهرت لوحات كاثرين بأنها أكثر واقعية من الواقع نفسه. ربما كان هذا هو السبب في أن لوحاتها طغت على المشاهدين.

ومع ذلك ، كان أمرًا لا يصدق أنها رسمته بقوة قليلة جدًا. كانت صدمة له.

"أختي أكثر صرامة من أي شخص آخر عندما يتعلق الأمر بعملها."

كما قالت كلوي ، كانت كاثرين عادة لطيفة وهادئة ، لكنها كانت صارمة عندما يتعلق الأمر بالرسم. كانت اللوحة التي كان ينظر إليها جيرارد غير منشورة لأنها لم تفِ بمعايير كاثرين.

"أرى."

كان جيرارد قادرًا على فهم الموقف من خلال شرح كلوي الموجز.

بدلاً من ذلك ، بدأ عملها أفضل عندما رسمته بشكل مريح ، أم كان ذلك مجرد رأيه؟ سيئة للغاية.

"..."

من المثير للدهشة أن كلوي شعرت بالحرج عندما لم يتزحزح جيرارد عن عمل كاثرين غير المنشور. لو كانت لوحة أخرى ، لكانت سمحت له بتقديرها بشكل مريح ، لكنها كانت لوحة كانت موجودة فيها. لماذا كانت متوترة من مجرد لوحة؟

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن