["هل يجب أن نتناول وجبة معًا في وقت ما من الأسبوع المقبل؟ قال ابن أخي إنه سيأتي في نهاية هذا الأسبوع."
عبست كلوي قليلاً . ولم يكن من السهل عليها أن تقول نعم.
بالطبع، لم يكن ذلك لأنها لم تحب تناول وجبة مع ثيودور. كان ذلك لأن الوضع الذي كانت فيه جعل من غير المريح مقابلة أشخاص آخرين.
"هذا الرجل العجوز ليس مرتاحًا لأنني دائمًا في الجانب المتلقي."
أقنعها ثيودور بصوت ضعيف لم يكن مثله على الإطلاق.
"سأغتنم هذه الفرصة لألتقط ديكًا روميًا وأخبز فطيرة... سيحب ذلك هابيل، أليس كذلك؟"
بدأ ثيودور متحمسًا جدًا. لم تستطع كلوي رفض عرضه.
" لا بأس . سأتطلع إلى ذلك اليوم."
في النهاية، أجابت كلوي، وهي تسحب قليلاً من أطراف شعرها المستعار الأشقر الذي كانت ترتديه منذ سنوات.
لم تقابل أي شخص من عائلة مونيه حتى الآن، لذا تساءلت عما إذا كان ابن أخيه سيتعرف عليها.
'نعم. سأظهر في المجتمع الشرقي، وهو عشاء واحد فقط.'
لقد كان خطأها أن تكون راضية عن نفسها لمدة خمس سنوات.
***
في الأسبوع التالي، زارت كلوي منزل ثيودور مع هابيل.
"مرحبًا، كلوديا. هذا هو ابن أخي لأمي."
"..."
عندما نظرت كلوي إلى الرجل الذي يقف أمامها، لم يكن لديها خيار سوى حبس أنفاسها.
شعر أحمر أملس إلى الخلف. ملامح أنيقة.
"لماذا تقف هكذا؟ قُل تحيتك يا آيس."
"... أتمنى أن ترقدِ في أحضان الإمبراطورية المسالمة. أنا هيرآس مور."
لقد كان هيرآس.
"لقد شاركت معه معظم أوجه التشابه بين جميع بنات وأبناء إخوتي، لذا أعتقد أنني أستطيع أن أخفف عنه بعض الشيء."
أبتسمت كلوي إبتسامة قاسية عندما التفت إليها ثيودور.
"أرجو أن ترقد في أحضان الإمبراطورية المسالمة. أنا كلوديا دياز".
استقبلته كلوي بشكل طبيعي، لكنها شعرت برغبة في عض لسانها.
لم تتوقع أن يكون ابن أخيه من عائلة أمه. ومن كان يتوقع أن ينكشف لون شعر ثيودور الرمادي في شبابه؟ والآن بعد أن فكرت في الأمر، بدأ اسم ثيودور شماليًا أيضًا.