امتلأت عربة بجو محرج وصامت. كان صوت تنفس الأطفال لأنهم كانوا متعبين من اللعب طوال اليوم هو الشيء الوحيد الذي يملأ الصمت.
أعادت كلوي عينيها من النافذة. كان عملاً صامتًا يشير إلى أنها لا تريد رؤية ليلا .
"أنا ... كلوي."
اتصلت ليلا بصديقتها بعناية.
ومع ذلك ، لم تدير كلوي رأسها أو تجيب ، وكأنها لا تستطيع سماع ليلى.
"أنا ... أنا آسفة حقًا. أنا آسفة جدًا."
"..."
"بالنسبة لي ، أنتِ ... صديقة ثمينة للغاية ، لذلك لم أرغب في إنهاء صداقتنا حتى بعد مغادرتي لأتزوج. أعتقدت أنكِ كنتِ تفكرين في نفس الشيء مثلي ... "
[ اوهانا : يا شيخة كيف مثلك وانتي تزوجتي الي يحبك وتحبيه وضربتي بسعادة كلوي و جيرارد ضرب الحائط ]
بدت ليلا وكأنها ستبكي في أي لحظة. لا بد أنها قضت وقتًا في تفكيرها بعد أن غادرت كلوي الخيمة ، لذلك اعتذرت بصدق الآن.
"..."
"لقد آذيتكِ بسبب جشعي ... أنا آسفة حقًا. سوف تغفرين لي؟"
كانت ليلا تبكي دون أن تدرك ذلك. كانت الدموع تنهمر على وجهها وشفتاها ترتعشان. إذا رآها شخص ما ، لكانت وجهة نظر مفجعة.
"تنهد..."
في الواقع ، كانت كلوي تبكي كلما كان لديها وقت ، لكنها لم تكن من النوع الذي عادة ما يبكي كثيرًا. بعد تعرضها للأذى من نواحٍ عديدة ، أدركت في سن مبكرة أن البكاء لم يحل المشكلة. بل كانت الدموع رمزًا للضعف.
لهذا السبب نشأت كلوي لتصبح بالغة قادرة على كبح دموعها. هل كان هذا هو السبب؟ تم تفسير دموعها التي أظهرتها أمام الآخرين بشكل مختلف.
بالنسبة إلى كلوي ، كانت الدموع مماثلة للكشف عن جانبها الهش.
كانت كلوي ضعيفة بشكل طبيعي تجاه الأشخاص البائين لأنه كان من الطبيعة البشرية فهم حزنهم من وجهة نظرها. خاصة إذا كانت دموع شخص تعتقد أنه أفضل صديق لها. نظرت أخيرًا إلى ليلا وتحدثت.
"أنا أفهم ما تحاولِ قوله. لكن لا يمكنني مسامحتكِ الآن ".
هذا لا يعني أنها قد غفرت خطأ ليلا .
"...سوف أنتظر. سأنتظر حتى يهدأ غضبكِ ، هل هذا جيد؟ "
انسكبت دموع ليلا وكأنها مصدومة. كان صديقتها اللطيفة ذات يوم قد تحولت إلى برودة شديدة تجاهها.