030 || الجانب اليائس من شجار الزوجين³

1.2K 114 9
                                    

"هابيل ، أنا آسفة لأنني أتيت إلى غرفتك في وقت متأخر من الليلة الماضية. هل وضعتك جين في الفراش؟ "

سألت كلوي وهي تمشط شعر هابيل بأصابعها.

"لا ، إنها ليست مشكلة على الإطلاق! الأب هو الذي جعلني أنام ".

"الأب؟"

سألت كلوي متفاجئة. عندما عادت إلى غرفة نومهم ، كان هابيل نائم.

"نعم!"

"أرى..."

أومأت كلوي برأسها بثبات. أتضح أنه تركها ليذهب إلى غرفة نوم هابيل الليلة الماضية. لم تستطع قول أي شيء ، لكن الأفكار المعقدة ملأت رأسها.

"أمي ، أتعلمين ماذا؟"

"ماذا؟"

"الأب يحب كل شيء بي!"

أبتسم هابيل بشكل مشرق وتفاخر. ظنت أنه قضى وقتًا مفيدًا مع والده الليلة الماضية.

"إنه رائع عزيزي ."

أبتسمت كلوي للطفل. ومع ذلك ، فإن شعورًا مريرًا بأنها فشلت في الإختباء مر على وجهها للحظة وجيزة.

لحسن الحظ ، لم يلاحظ الطفل إبتسامة والدته المحرجة لأنه كان مشغولاً بتذكر الأحداث المؤثرة التي وقعت في الليلة الماضية.

***

ترك كلوي بمفردها ، وتوجه جيرارد إلى غرفة النوم حيث ينام إبنه. لقد أرسل جين ، التي كانت تقرأ كتابًا عن القصص الخيالية عندما دخل ، واستلقى بجانب هابيل.

"...أب؟"

كانت أعين الطفل بالفعل نائمة.

"نعم ابني. هل أيقظك الأب؟ "

هز هابيل رأسه بحماس على سؤال جيرارد. بمجرد أن أومأ برأسه ، بدأ يربت على بطن هابيل المستدير دون أن يقول أي شيء.

متى لو كان ذلك؟ لقد كافح من أجل الحديث .

"هابيل ، أنا ... أنا ممتن جدًا لأنك ابني."

بصراحة ، لم يكن لديه أي فكرة عما كان من المفترض أن يقوله للطفل. ما الذي سيقوله الآباء المثاليون لأطفالهم في هذا النوع من المواقف؟ لم يكن لديه أي فكرة لأنه لم يختبرها أو علم بها من قبل.

لذلك قرر أن ينقل أفكاره كما هي.

"إنه لأمر جيد أن يتمتع هابيل بشعر أشقر يشبه شعري ، ومن الأفضل أن يكون لديك أعين زرقاء تشبه والدتك. إنه لأمر رائع أن يكون هابيل صبيًا ، ومن الجيد أنك تريد أن تكون فارسًا مثلي تمامًا. إنه لأمر جيد أن تقرر تجربة الأشياء بمفردك دون مساعدة من الآخرين ، وتكون لطيفًا جدًا عندما تنفخ خديك عندما أضايقك ".

كلوي وزوجها النادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن