بعد فترة وجيزة من انسحاب كلوي وليلى من خيمة الإمبراطورة ، بدأ المطر يهطل . هطلت أمطار الخريف على مناطق الصيد والقصر الإمبراطوري والعاصمة.تم إلغاء مسابقة الصيد بسبب مخاوف تتعلق بسلامة المشاركين . المطر البارد لن يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد فحسب، بل جعل الأرض زلقة أيضًا وكان احتمال السقوط أعلى.
"دعونا نوقف مسابقة الصيد لهذا العام. لقد عمل الجميع بجد، حتى في ظل هذا الطقس السيئ."
تحدث الإمبراطور الذي عاد من الغابة رسميًا. ولما انتهى من الكلام، نفخ البوق مرتين.
انتهت مسابقة الصيد بسرعة. تم إلغاء الحفل الذي يقدم فيه المشاركون فريسة لسيداتهم ومنح الفائز.
كانت خيبة الأمل واضحة على وجوه الشباب والشابات، ولا بد أنهم كانوا يتطلعون إلى مهرجان الصيد. ومع ذلك، لم يكن أمام أولئك الذين بقوا خيار سوى التفرق للهروب من المطر.
تبعت كلوي وليلى الآخرين وركبتا العربة التي ستأخذهما إلى القصر الإمبراطوري.
من ناحية أخرى، ظل جيرارد والفرسان الإمبراطوريين على أرض الصيد.
"كم عدد الأشخاص الذين ما زالوا في الغابة؟"
"شخصان، السيد الشاب بيرتمان والسير راسل."
"شخصان؟ هل أنت متأكد؟"
"نعم."
"ثم، يجب أن ننقسم إلى فريقين ونبحث عنهم. سيمون، عليك التحقق من المنطقتين 1 و 2، وأنتون، تحقق من المنطقتين 3 و 4."
"فهمت يا سيدي."
"مفهوم!"
عاد الفرسان الإمبراطوريون إلى الغابة بعد تقسيمهم. عاد جيرارد إلى جانب الإمبراطور بعد إصدار الأوامر. كان ذهنه مشغولاً بفكرة مرافقة الإمبراطور والإمبراطورة إلى القصر الإمبراطوري قبل أن يضطر إلى العودة إلى أرض الصيد مرة أخرى.
***
وكانت ملابسهم مبللة وباردة بسبب المطر وشعروا بثقلها. لم يتمكنوا من الانتظار لتبديل ملابسهم . توجهت كلوي وليلى إلى الصالة الخاصة التي منحتها العائلة الإمبراطورية لعائلة بلانشيت.
وسرعان ما غيرت الخادمات ملابسهن وجففن شعرهن وأعادن وضع الماكياج. وبعد الانتهاء من العملية عادوا إلى الصالة وأخذوا قسطًا من الراحة.
كانت كلوي تجلس على الأريكة وتنظر من النافذة دون أن تقول أي شيء. عندما كانت بالخارج، أصيبت بالذعر بسبب المطر الغزير، لكن الجو بدا رائعًا من الداخل.