كان الدوق الأكبر أناتا في طريقه بالفعل إلى العاصمة. أخبر فريدريك الزوجين بلانشيت أن يتوقعوه في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام. لقد طلب منهم مرارًا وتكرارًا الاعتناء بلِيلى حتى لا تختفي.
بقيت لِيلى في قصر بلانشيت حتى وصول الدوق الأكبر أناتا. كانت نتيجة مرضية للِيلى ، التي أرادت إصلاح علاقتها مع كلوي.
"كلوي ، سأشارك في مسابقة الصيد القادمة. سأعطيكِ كل الفريسة التي أمسكها ".
لحقت لِيلى بكلوي وحاولت بإستمرار إجراء محادثات معها. على الرغم من تحذيرها من قبل جيرارد ، إلا أنها ما زالت تفعل ما تريد.
"لا ، ليس عليك ذلك."
ردت كلوي ببرود.
"حسنًا ، جيرارد سوف يسلمه لكِ."
ومع ذلك ، لم يكن من السهل إحباط لِيلى واستمرت في الحديث.
"ومع ذلك ، قد تصبحين سيدة مهرجان الصيد إذا قبلتِ أيضًا فريستي ، أليس كذلك؟"
كانت لِيلى متحمسة لمهرجان الصيد القريب. لم يكن زوجها هنا لمنعها من المشاركة ، لذلك كانت متحمسة لممارسة بعض التمارين هذه المرة.
"هذا يكفي."
ومع ذلك ، قطعت كلوي بشدة كلمات صديقتها المتحمسة.
سيدة مسابقة الصيد. كان شرفًا مخصصًا للشابات الغير المتزوجات. لم ترغب كلوي في أن تكون حديث المجتمع الراقي من أجل لا شيء.
"أوه..."
تمضغ لِيلى شفتها بسبب رد فعل كلوي القاسي. ثم رفعت صوتها وكأن لديها فكرة.
"أم تريدين أن تنضمِ معي إلى مسابقة الصيد؟ سأعلمكِ كيفية ركوب الخيل ورمي القوس ".
"هاه ، لِيلى".
كانت كلوي غير مرتاحة مع لِيلى ، التي أستمرت في الإقتراب منها على الرغم من جهودها لدفعها بعيدًا. لقد أعتقدت أن الوقت قد حان لإنهاء الأمر للأبد .
طرق ، طرق .
طرق على الباب قطعت الأجواء الخطيرة بين الإثنين.
"...ادخل."
عندما منحت كلوي الشخص الموجود على الجانب الآخر من الباب الإذن ، فتحت جين الباب بعناية ودخلت.
"سيدتي ، تاجر من الشرق يطلب مقابلتك."
"الشرق؟ هل تقصدين إمبراطورية ريو؟ "