عند سماع الأخبار، انتظرت كلوي جيرارد بفارغ الصبر. ومع ذلك، لم يكن جيرارد بلانشيت زوجها فقط.
كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إليه، سيف الإمبراطورية.
لم يعد مسموحًا له بمغادرة العمل مبكرًا من أجلها بعد الآن.
وتساءلت عن عدد الليالي التي بقيت فيها مستيقظة. وبعد بضعة أيام، تلقت كلوي رسالة من جيرارد تفيد بأنه سيعود بنهاية اليوم.
انتظرت كلوي زوجها، الذي لم يكن بالمنزل بعد، تحت سماء الليل المظلمة والمليئة بالنجوم.
وبعد انتظار طويل، رأت جيرارد يقترب من بعيد على ظهر حصان.
"عزيزي..."
ولم تستطع إلا أن تركض نحوه.
"زوجتي."
نزل جيرارد من حصانه واحتضن كلوي بلطف. أصبح وجهه خشنًا في غضون أيام قليلة. عبست كلوي، وشعرت بالأسف عليه.
"ماذا عن هابيل؟"
"لقد نام وهو ينتظرك ."
أجابت كلوي أثناء دخوله القصر مع جيرارد.
"ماذا عنكِ يا زوجتي؟"
"أنا؟"
"ألم تفتقديني؟"
تحدث جيرارد بهدوء في محاولة لتخفيف تعبير كلوي المتصلب. كان وجه زوجته متصلبًا جدًا منذ وقت سابق.
"أفتقدك."
حاولت كلوي السيطرة على انفعالاتها المثيرة بعد ملاحظة زوجها.
أخبار الحرب غير المتوقعة. زوجها الذي تم تعيينه لقيادة الحرب.
لقد كانت مرعوبة لعدة أيام بينما كانت تفكر في الحلم الذي أخبرتها به كاثرين. وتساءلت كيف يمكن تحويل كل هذه المشاعر إلى كلمات.
"...أفتقدك."
لم تستطع التعبير عن كل مشاعرها بمجرد القول إنها تفتقده، فأضافت على عجل.
"كثيرًا."
ولاحظ جيرارد صدق كلوي في كلامها. كان يداعب الجزء الخلفي من يدها لتهدئتها.
وخيم عليهم صمت قصير. كان كلاهما يتظاهران بأنه لا يوجد شيء في ذهنهما، لكن في الواقع كانت لديهما أفكار معقدة للغاية.