ضرب وخز مؤلم في معدة كاثرين فجأة. كانت تتلوى في وضع الجنين عند الألم المألوف. شعرت بالغثيان ووجدت صعوبة في التنفس بشكل صحيح.
"آهغ..."
الألم الذي بدأ قبل تسع سنوات لم يتركها بعد.
- متى بدأت بتقيؤ الدم؟
- بدأت في تجربته مؤخرًا. هل هذه الحالة خطيرة؟
كانت كاثرين قد زارت طبيبًا سراً في الماضي.
- لم أستطع معرفة ذلك قبل أن تبدأ بالتقيؤ ، ولكن منذ أن بدأ الآن ... هذا مرض عضال في هيرنيا.
-أنا غير قابلة للشفاء؟
-نعم ... أعتقد أنه عليكِ أن تعدِ أيامكِ الأخيرة .
اضطرت إلى رفع أطراف أصابعها المرتجفة بعد سماع التشخيص المروع. كانت مستعدة إلى حد ما منذ اللحظة التي أدركت فيها أنها تقيأت دماً ، لكن لم يكن من السهل تقبل الواقع.
- إذا كان لا يمكن علاجه في هيرنيا ، هل تعتقد أنه يمكنني علاجه في مكان آخر؟
سألت كاثرين الطبيب كما لو كانت تتمسك بأمل أخير.
- سمعت أن هناك أدوية وممارسات طبية يمكن أن تعالجها في الشرق. ومع ذلك ... لم يتم تأكيد أي شيء.
- أفترض أنك تقصد إمبراطورية ريو في القارة الشرقية.
-ليس من الواضح تمامًا أين.
-أوه...
كان الطبيب المختص واقعيًا ودقيقًا. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن معرفته وخبرته لم تفعل الكثير لكاثرين.
-أنا أعتذر.
- ... لا ، لا بأس.
ردت كاثرين وهي تسحب حافة قبعتها على عينيها. لم يحاول الطبيب سؤالها على الرغم من سلوكها المشبوه. كان طبيب العائلة الإمبراطورية السابق حكيمًا في التظاهر بأنه لم يلاحظ أي شيء.
في النهاية ، كل ما حصلت عليه هو الحقيقة الباردة بأنها على وشك الموت وأن مسكن للألم يعمل جيدًا معها.
"ها".
تنفست كاثرين تنهيدة عميقة عندما اندفعت العواطف عليها. شعرت باليأس لدرجة أنها ستموت في مثل هذه السن المبكرة ، وأصبحت كئيبة بشأن مستقبلها الذي أختفى في غمضة عين.
كما شعرت بالاستياء. كان لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي تريد القيام بها. أرادت أن يكون لها أسرة خاصة بها ، وأن تتزوج وتصنع تحفة تدوم إلى الأبد ...