| ترحيب |

2.4K 146 73
                                    


اهلا وسهلا بكل شخص دخل العالم السحري هذا.
أهلا وسهلا فيك بأول مملكة للعالم السحري.

اكيد يا اما انك تعيد قرائتها، أو أنك قارئ جديد وبكل الاحوال اهلا وسهلا.

العالم الي تبتعد فيه عن الواقع، هو العالم السحري، وبالتحديد مملكة المهور السحرية المتحولة، بلوڤيرس.

طبعاً قبل ما ابدأ احب اوضح كم نقطة حتى لحد يكول ماحچيت.

أولا تصنيف القصة:- فانتازيا ملحمية وخوارق، دراما، اكشن، تشويق، ثورة ، ممالك، مجازر، متحولين، عوالم، والخ كل التصنيفات.

وهسة نجي بخصوص محوىٰ القصة، كل شي بالقصة، شخصيات، كائنات، ممالك، احداث، وكل تفصيل صغير، هل شي كله من صنعي، من تصميمي، من خياليييي.

فـ رجاءًا أنوه؛ ممنوع السرقة، الاقتباس، لكن تكدر تستلهم ، بس بدون سرقة! تقديراً لتعبي، ومن هسة كل الكائنات وكل الاشياء هاي الموجودة بالقصة من خيالي اني، رجاءًا للمرة الثانية بدون سرقة.

المهور، كذلك مملكة البّوم نظرًا لوجود رواية الها، ف هي افكار تخصني وحدي.
ولو فيه ربع تشابه اتمنى تحذفون الرواية أو تغيروها وهل شيء موجود بانستغرامي أكثر من مرة.

ماريد الشيء الي يميزني يروح على الفاضي!

وللمرة الثانية انوه الي ميحب تصنيف القصص الي بيها فانتازيا قوية، رجاءًا يتفضل ، واذا يحبه فـ أهلا وسهلا بيك بـ "بلوڤيرس"🤍.

★حتى اسم الرواية من اختراعي وسويتله معنى خاص الي يسرقه اهجم عليه بليلة سودة 💪🏻.
-
وشكراً لأنكم شفتوا هل فصل، أن شاء الله البارت الاول قريباً .

توقعاتكم؟ هنا.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن