«اين بيرنارد؟.» سألت مباشرة بعد لحظات صمتٍ دامت لفترة طويلة بيننا، ليبتسم هو بِأكثر إبتسامة شريرة رأيتها. «اولستُ أنا هو؟ هل ترينني أحدًا آخر.» قطبت حاجباي انظر له.«انت الامبراطور، ولست بيرنارد، رفيقي.» ما أن قلت العبارة الأخيرة، حتى ازداد الإشعاع الذهبي في عينيه، لتتحول عينيه من الرمادي إلى اللون الذهبي. «لستُ رفيقكِ، لستُ رفيقكِ، فقد حذرتكِ سابقًا..» تقدم مني، ينظر بنظراتٍ متألمة، وغاضبة نحوي. «شعب الظلام، امير الظلام، إمبراطور الظلام، لا يجب أن يُحب، لو حصل على رفيقة، سيُعاقب، هو ورفيقه لذلك أنا لست رفيقكِ.» ابتلعت ريقي، انظر له.
«لا، انت لست بيرنارد حتى تكون رفيقي، انت شخصٌ آخر.» نظر لي غاضبًا، شرارات النيران تتطاير من عينيه، ليقترب مني أكثر متعصبًا. «لا! أنا الامبراطور بيرنارد آدامز، شئتِ ام أبيتِ.» نفيتُ برأسي، لأقول متعصبة ومنفعلة.
«انت لست هو، انت لست بيرنارد، أنا واثقة!.» كنت اراوغ، أنا أعرف أنه ليس بيرنارد بالفعل، بل هذه قوة السواد التي طغت على قلبه الاصلي، والذي قد اختفى للأبد...
قلب بيرنارد، لن يعود..
شهقت ودمعتي قد تمردت على وجنتاي، لأمسحها بوحشية، اجهرُ صوتي في وجهه قائلة. «اسفة، ولكن ربما سأضطر لفعل هذا..»
اظهرتُ سيفي الطويل، مُدبب الرأس مع حامِل السيف الأزرق، أوجهه نحوه. «بما أن قلبك الأصلي قد اختفى للأبد، فأنت بالتأكيد تعرف ما يعني هذا، آسفة، ولكني مُضطرة.» حبستُ شهقاتي، لأهجم عليه، بينما هو واقف ينظر لي مصدومًا، لأغرس سيفي في منتصف صدره، منتصف القلب الاسود، صحيح، عندما يختفي القلب الأصلي لشخصٍ يحمل القلب الاسود..
سيتوجب على الشخص المقابل قتله، وهذا ما فعلته مع بيرنارد، وغرست سيفي بداخل صدره بأقصى قوتي، ودموعي قد تمردت على وجنتي.
«انا بحق آسفة بيرنارد، ارجوك سامحني.» نظر لي بتلك النظرة المتألمة، نظرة قاسية على قلبي وعقلي، انا السبب في حالته، أنا السبب في موته.
«ڤـ–ڤانيسا.» نطق بصوتٍ مبحوح، ليصرُخ كلانا تزامنًا مع انفجارٍ ابيض اللون، وصوته الذي صدح الإرجاء.
لِنقع ارضًا كلانا، اظن ان هذه النهاية حتمًا..
-
| عند البَقية، الكاتبة أيار|«سيء، أشعر ببلوڤيرس تُخمد طاقتها.» تحدّث ليونداس بإنفعال، لتتحدث أيار. «هناك!.» أشارت نحو منطقة عبارة عن انقاضٍ وحُطام لأحد المعابد، حيثُ اثار بوابة محطمة متواجدة، لتركض الملكة سينامون نحو المكان متناسية وجود اجنحتها الكبيرة، وكل ماتتمناه أن بيرنارد وڤانيسا احياء.
«متى سيأتي الملك وابي؟.» تسائلت جوزفين، تركضُ رغم تعبها وإرهاقها، لترُد بيكي. «اعتقد انهم سيأتون بعدنا إلى جانب فرقة كيروسين وايبولوس.» اومأت هي، ليواصلوا الركض.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasíaفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...