28| لحظاتٌ كانت، قبل وقوع الواقعة.

271 35 29
                                    


لاتنسون الاستغفار والصلاة على النبي.
-

[ جاسفير ناثيلين ]

«هذا سيء، انضمام ڤانيسا لآلورايس.» تحدثت، أطلق تنهيدة خافتة.

وصلت لميراي اخبار سيئة.
وهي أن بيرنارد قد نجح في وضعها في صفوفهم.

لم نستطِع الايقاع بها وهي معنا.
والآن، هي تحت سيطرة بيرنارد وحمايته.
قوتها تزداد أكثر فأكثر، رغم أنه قد مرّ اسبوعٌ فقط
على وجودها هناك.

يبدو أنها تجمع الكثير والكثير من الآيكورز والڤيكيورز المظلمة، بهذا لن نتخلص منها، وربما تستلم العرش بدلًا من جوزفين.

تبًا.

وفجأة، دوت اصوات صافرات الانذار، وقد بدأت تجتاح المملكة بعلو صوتها.

مِما يعني، يوجد دخيل.

-

«مالذي يحدث؟.» دخلت القصر مسرعًا، لأرى ميراي خلف بيتر، يقف أمام امرأة، اجنحتها، ونظرتها.

كانت نسر.

«من انتِ؟.»
تحدثتُ اتقدم منهم، كانت كاترين قد قامت بوضع الدفاع عن النفس، بينما بيتر كان يقف أمام تلك المرأة شامخًا واجنحته ظاهرة، يجعل ميراي خلفه ويحميها كما ارى، لتنظر لي المرأة.

«انت جاسفير؟.» رفعت حاجبًا لها، لأنظر لها كم الاعلى الى الاسفل، جندية. «اجل؟ من تكونين؟.» بعد أن أكملت كلامي اتجهت إلي، لتقف امامي، حنيتُ رقبتي لأنظر لها، نتبادل النظرات، هي كانت نظرة غاضبة، بينما أنا نظرة
حادة مستغربة.

«انا رسولٌ من مملكة النسور، الملك يبلغك تحياته، لكن سنضطر للسيطرة على المملكة نحن والمملكتان، لأنك قد تأخرت وكثيرًا حسب قوله.» سيطرة؟ «مالذي تعنينه بسيطرة؟ كان بيننا اتفاق ودي لأجل المملكة.» صرخت في وجهها، ليأتي الحراس ممسكين بها، لتقول هي. «وقد ألغي الاتفاق، وسنبدأ اليوم بالسيطرة على بلوڤيرس وكل ما حولها، ليس من شأننا انك تنخدع بسهولة.» هذه..هذه خيانة، لقد خانوا اتفاقنا!!.

'هل تثق بهم ياجاسفير؟' إدوارد.. سحقًا لهم.

«لن اسمح لكم بالسيطرة علينا، اغربي من وجهي، وقولي لمولاكِ أنه لو أُلغي الاتفاق،وانه لو حقا تم خداعنا، فأننا سنقضي عليه، ونترك أمره للأميرة، قولي له وسيعرف ما أقصده هذا العجوز.» زمجرت غاضبًا، لتنظر لي غاضبة هي الأخرى، ليتم افلاتها بأمرٍ مني، فترحل.

«ما العمل؟.» تقدمت ميراي، وبيتر كان مستغربًا، «تتركون أمره للأميرة؟ اتقصدون ڤانيسا؟ ماهذا؟.» تنهد كلانا أنا وميراي، نظرت نحو السماء الظاهرة من السقف الشفاف في الأعلى، أن كانوا حقًا سيخلفون بوعدهم.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن