45| ميلاد الإمبراطور.

174 27 8
                                    


«المكان هنا يعج بالسواد، يؤلم.» تحدثت جوزفين، تحاوط كتفيها بيديها، واجنحتها قد انبثقت لتدافع عن نفسها من السواد، ولكنها لم تستطع.

البرودة كانت قوية، كانت كنصل السيف، كانت كصقيعٍ بارد لن يستطيع أي أحدٍ احتماله.

«بالتأكيد، هذا كله بفضل الأمير بيرنارد، القلب الأسود يكبر شيئًا فشيئًا بسبب جمعه لتلك القلوب.» بيرنارد، هو السبب..

« ها نحن ذا، أمام بوابة القصر.» وبالفعل كما قال، خمس دقائق كانت كافية لوصولنا، إلى ذلك القصر الاسود، القصر المظلم..

سعلتُ بقوة أنا وجوزفين، لتمسك كلٌ منا بيد الاخرى بشدة، اعتصر يدها وتعتصر يدي، وسُعالنا يزداد مع كل خطوة نخطوها داخل القصر.

«قلت لكما أن قوتي لن تنفع كثيرًا هنا، من الجيد أنه سعالٌ فقط، احذروا وتجهزوا، لن نصل للقلب بسهولة.» ابتلعت ريقي، اعتصر يدي جوزفين بشدة.

«هذا يؤلم، يؤلم بِشدة.» صرخت جوزفين لأمسك بها امنعها من السقوط ارضًا. «انا لا استطيع الإكمال..ڤانيسا.» أمسكت بي لأشد عليها أكثر اصرخ. «تحملي قليلًا ارجوكِ جوزفين، من أجل المملكتين.» سمعت صراخ ايريك لأشهق وانظر له. «هذا يؤلم، لا يُحتمل.» رأيت قلبان صغيران..

لأستنتج أن كل من في آلورايس يمتلكون قلبان بداخلهم، مما يعني أن ايريك الآن قد ينهار في أي لحظة، سينهار سحره، وربما نموت..

«الامير، يبدو أنه يجمع القلوب أكثر واكثر، ربما نشهد ميلاد الإمبراطور الرسمي ونحن واقفون هنا بدون حركة!.» صرخ يتحدث ويمسك بقلبه متألمًا، بينما جوزفين قد انهارت مباشرة، كلاهما قواهما خائرة.

وان استخدمت جوزفين قوتها الآن..ستفقدها إلى الأبد..

محال!.

«اصمدوا قليلًا، قليلًا بعد، ارجوكما!.» صرختُ، لأشعر بالقلب الاسود يدفع بنا فجأة، قوته بدأت تزداد رغم أننا لم نصل إليه بعد، بيرنارد مازال يجمعها، او ربما...

«ايريك، ايتها المرشحتين!» سمعت صوتًا غريبًا قادمًا من اعماق القصر، كان صوت امرأة، لتنطق. «هذا سيء يا رفاق، أنها مصيبة كبيرة.» رمشت، اجعل ايريك ينام على راحة يدي، وأمسك بجوزفين بيدي الأخرى.

«مـ–مالذي حدث؟ معكِ المرشحة الثانية ڤانيسا، مالذي يحصل عندكم ياسيدتي؟.» صرختُ ارفع صوتي لتسمعني، لتحل الصاعقة على رأسي، لا بل رؤوسنا.

«الامير بيرنارد، اليوم، هذا ميلاد الإمبراطور، اسرعوا رجاءًا، ستكون ورطة لو اكتمل ميلاده اليوم، هو والامبراطور إدوارد لم يستطيعوا السيطرة على قوة القلب، لقد خرج عن السيطرة!.»

لا..لا...لا!!!

«حدث–ماكنا نخشاه.» قالها ايريك، ليفقد وعيه.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن