16|من هو الرفيق الروحي خاصتي؟.

336 35 40
                                    

لا تنسوا الاستغفار والصلاة على النبي وآله وصحبه اجمعين.

السرد رح يرجع طبيعي، من وجهة نظر ڤانيسا.

-

مرّ شهر.

شهرٌ منذ آخر مجزرة حدثت.
شهرٌ منذ عودتنا لعالم البشر.

شهرٌ منذ أن حصلتُ على عنصر طاقتي.
كان افضل شيءٍ قد يحصل في حياتي.

جوزفين والمعلمة بيريال بدأوا بتعليمي الاشياء التي يعرفونها عن هجين المهر والعنقاء، البوفينيكس.

بما أن بلوڤيرس مملكة كلها مهور بشتى انواعها، لم يعرفوا كيف يتعاملوا مع هجين مهر.

ولذلك يعلمونني رويدًا رويدًا كل ما احتاجه، من اساسياتٍ على الأقل.

كانت هذه العطلة الشتوية، بدأت منذ اسبوعٍ تقريبًا،
مدتها شهرين لدينا، لنبدأ الفصل الدراسي الثاني.

كما أنني تجاوزت اختبار الفيزياء أنا وأصدقائي بدرجة امتياز ايضًا، ودخلت الاختبار النصفي.

والنتيجة ستظهرُ اليوم ولذلك يجبُ الذهاب الى الجامعة ، واستلامها من رئاسة المجلس لدينا.

مما يعني اللقاء مع بيرنارد، لم التقِ به بعد ماحدث.

أبدًا.

«تبدين سعيدة، هالتكِ مُشرقة.» تحدثت جوزفين إلي بينما أنا انظر نحو الامام، أسيرُ واقفز كطفلة.

هذا صحيح أشعر اليوم بسعادة غامرة، هذا شيءٌ غير اعتيادي ، بالعادة اكون سعيدة، ولكن ليس بهذا القدر.

أشعر عن عداد السعادة لدي قد تجاوز المئة، وهذا شعورٌ لا أشعر به دومًا.

ربما لأني حصلت على عنصر طاقتي؟ أو ربما لأني رأيتُ ابي وامي في ذلك اليوم؟ رغم أنهم لم يظهروا بعدها، بالتحديد ابي، كان كالطيفِ واختفى.

امي عادت لهيئة القطة التي رأيناها بها ، وقد أخفينا هويتها السرية خوفًا من ملاحقتها من قبل أطراف مجهولة.

أما كيف تعاملنا مع الوضع بعد أن رآها الشعب؟ المعلم برويت تكفل بكل شيء، أنه الأفضل أليس كذلك؟.

اه بالنسبة للمعلم برويت، عاد للعالم السحري مجددًا لإكمال أعماله، قال إنه ربما سيعود بعد ثلاثة أيام لقضاء العطلة الشتوية معنا.

انه حقا الافضل.

والفريقين قد تفرّقا.... ربما جسدياً ولكن ليس بالقلب.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن