«هكذا إذًا، فأنتما كذلك مشاركان في خطة جدّي.» اومأ كلاهما، لأبتسم بسخرية، اعتقد ان الجميع مشاركٌ من عداي، كل من التقي به كان مشاركًا في الخطة، عداي أنا وماما.«لقد احتاج إلينا، إلى اليكسندر، يجب أن يتأكد اعدائنا أنه قد مات حقًا، ولهذا ضحىٰ اليكسندر بروحه من أجل تحقيق سلامٍ لبلوڤيرس.» أبي..قد ضحىٰ.
«ما أفسد خطتنا كانت سينامون المتهورة، حيثُ أنها قد استنزفت كل طاقتها عندما قفزت نحو البؤرة السوداء التي قام بها ڤالكون، مفسدة بهذا كل ماخططناه، حيث أجبرت الملكة اليزابيث على إرسالها لعالم البشر لحمايتها وحماية الحفيدة المنتظرة، كذلك أجبرت أخاها ووالدها على الانسحاب مع جيوشهم بسبب هذا الفعل.» نظر لها بطرف عينيه لتضحك هي بخفة. «ما ادراني، كنت اظن أن التخفيف من قوة السواد قد تخفف آلام ڤالكون التي كنت اشعر بها أنا وماما.» إبتسمت بحزن لتقول.
«كانت تعرف، وهي قد اقترحت عليه كسر رابطه بها، رغم رفضه الشديد الا أنها اصرّت، من أجل أن يتأكدوا من موته، ف لو ماتت امي، سيموت أبي وان مات ابي ستموت امي بسبب انكسار الرابط وتلاشيه إلى الأبد.» هكذا إذًا..
الجميع كانت له معاناته الخاصة من أجل بلوڤيرس، لكن اعتقد ان جدي وبيرنارد معاناتهما اسوء، لأن جدي بدأ كل هذا، ضحى بكل ما يملك في سبيل توفير حياة جيدة من اجل الشعب، بدون أن يشعر أحدهم بالصراعات السياسية القائمة هنا.
«اجل وبهذا قد رحل كلٌ من الملكة، واليكسندر، وڤالكون، وبيروس الذي كان سيشارك في الخطة، الا انهم دبروا له مكيدة قذرة في يوم ولادة مارك، ليموت بعدها.» تحدثت جدتي حزينة، ليعم الصمت لفترة.
بينما مارك ودوغلاس التزما الصمت طوال الفترة الماضية، ليتحدث مارك كاسرًا السكوت القاتل هنا. «اذا، فقد توفي هو بمكيدة بعد كل شيء، وتوفيت أمي بسبب انكسار الرابط.» كانت نبرته بائسة للغاية، كأنه قد تم ضربه على رأسه فجأة هو ودوغلاس.
ليأتي أحد الحُراس صارخًا. «مصيبة، مصيبة عظمى!.» نظروا كلهم له مستغربين ومذعورين من نبرته لتتحدث ماما. «اهدأ، وقل مالذي حدث؟.» تحدثت معه بهدوءٍ حاد، بينما هو ركض حتى وقع ارضًا جاثيًا على ركبتيه أمام امي، ليقول ما جعل الرعب يدبُ في قلبي، قلوبنا جميعًا.
«اولئك الثلاثة قد اختفوا من الزنزانة، هربوا منها!.» رفعت اجفاني مصدومة بشدة، بينما السيد جاسفير وجدي وجدتي نهضوا بطولهم ليقول جدي. «هذا هو وقتنا، لن اسمح لنفسي برؤية الشمس وهم أحياء إلى الآن.»
لا، مالذي سيحدث الآن..
هل هي حرب؟ أو ربما قتال؟.أو ....
«الجميع، ليستعد للقتال، اوصلوا خبرًا للقاعدات العسكرية كاملة بالخروج مع جيوشها.» أمر السيد جاسفير ، وقد استعد الجميع، أن كان بأجنحته أو بقرنيه، أو بسحره.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
خيال (فانتازيا)في ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...