26| ميلاد أميرة آلورايس.

251 29 33
                                    


لاتنسون الاستغفار والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين.

-

عدتُ للمنزل.

وكُلي صدمة مما رأيته،مما شهدته توًا.
كانت الساعة الثانية فجرًا،مما يعني أن الجميع نائم.
ولكن قد كان توقعي خاطئًا.

كانت ماما مستيقظة، وجوزفين كذلك.
المعلم والمعلمة، القائد، كلهم كانوا هنا.
ينتظرونني.

«ڤانيسا، اين كنتِ؟.» تحدثت المعلمة بيريال بصوتٍ حاد، تنظر بإتجاهي بنظرة غاضبة.

الجميع كان ينظر لي غاضبًا، لأرى أن الحُراس أيضًا مستيقظين.

ميث معهم.

نظرت لهم نظرة مظلمة.
نظرة مليئة بالحقد والكراهية، في نفس الوقت مليئة بالخوف من القادم.

ماما، لم تقل اي شيء منذ عودتها.
كيف اختفت، وكيف زيفت موتها.

بل وكذلك تثق بجوزفين أكثر مني.
القاتلة ابنة القاتل.

«ڤانيسا نحن نتحدث معكِ، هل تعرفين كم الوقت الآن؟.» صرخت امي، لأنظر نحوها بنفس النظرات المظلمة.

«لماذا...» نظروا لي جميعهم، لترمش امي وهي تنظر مستغربة. «لماذا ماذا؟.»

«لماذا تثقين بجوزفين أكثر مني..» تحدثت، نبرة هادئة، لكن دموعي كانت تتجهزُ للنزول فعلاً.

لتنظر نحوي مستغربة، فتتنهد وتقول. «اين كنتِ؟.» لم ترُد علي، تظن أن الأمر سهل.

إن أخبرها اين كنت، أن أخبرها اني رأيت كل شيء، أن أخبرها أن بيرنارد هو الوحيد الذي استطاع فهمي.
فهم آلامي، وشعوري المقيت ذاك.

كان فقط بيرنارد وفقط هو.

«هل تظنين انه بهذه السهولة؟ ماما، أنا جادة فيما اقوله، لماذا تثقين بأبنة قاتل والدكِ..؟.» تحدثت بكل الحقد الذي اجتاحني وخالجني، الكراهية والحقد التي اعترتني.

كانت جوزفين مصدومة بشدة، بينما ماما نظرت لي متفاجئة، الجميع كان متفاجئًا من كلامي، هذا بديهي، عشرون سنة وهم يُخفون الامر عني، منذ كنت في السادسة، وحتى الآن قبل أن اعرف كل شيء من بيرنارد.

كانوا يخفون كل شيء عني.

جوزفين متورطة مع اعمال والدها، الآن فقط فهمت تلك الكلمات في ذلك اليوم..

بيرنارد عندما قال إن جوزفين قامت بأعمال شنيعة لتكون الافضل في نظر والدها، كان يقصد هذا الأمر.

أنها تنوي قتلي واستلام العرش، هذه نيتها القذرة.

«ڤانيسا، مالذي حدث؟ من اخبركِ بكلامٍ كهذا؟ جوزفين يستحيل أن تفعل مايؤذيكِ، ماذا دهاكِ اليوم؟.» جاءت المعلمة منفعلة، تمسك كتفي، لأصفع يديها وارميها بعيداً.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن