15| الولادة الموعودة.

337 34 96
                                    

استغفروا،ولاتنسوا الصلاة على النبي.

[السرد من وجهة نظر الشخصيات| الكاتبة، حتى تعيشون الأجواء الي عشتها، لما تشوفون هذه الشارحة - بالمنتصف، يعني احد الشخصيات تسرد، إذا شفتوها - بالجانب ، يعني الكاتب يسرد والشخصية الرئيسية تسرد بالمشهد الثاني، شرح محتاج شرح بس رح تفهموه لما تقرأون القصة].

[الوضع الكامل: هو حيث الكاتبة تسرد من جميع الاماكن، تسرد من عند ڨانيسا، من عند مكان ماريغريت، من عند اي مكان حتى يعيشكم الاجواء، هل مرة طريقة السرد اختلفت ف رح احاول ابسطها لكم، انجوي.]

-

دخل بيرنارد، بزيه الاسود.

لم اكن متفاجأة، أن كان التايغاس سيشُن هجومًا.
فبالتأكيد رأس الأفعى سيكون بيرنارد.

مالذي يدور في رأسه؟.

«ها نحن هنا مجددًا بعد شهر، أليس كذلك؟ سيد جاسفير.» والآن تأكدت فقط أن عداوته مع السيد جاسفير ، وجوزفين تمثلُ نقطة ضعف للسيد جاسفير.

احتضنت جوزفين، من يديها، وهي قد حاوطتني بأجنحتها الذهبية، وقرنها بدأ يشع، كانت مليئة بالقوة ورغم ذلك.

لن أسمح له بأذيتها، أنا الآن فقط فهمت لما الحماية لها.

أنها في خطر أكثر مني، أنهم يحاولون قتلها.

بشكل جدي.

«بيرنارد، نحن لا نريد قتالكم، رجاءًا حاولوا عدم الدخول الى بلوڤيرس مرة اخرى، وترك المرشحتين يكملان المسابقة.»

تحدث الوزير جاسفير بهدوء وحكمة.
كان هادئًا في خضم كل هذه الأوضاع السيئة، جوزفين مثله كذلك.

«اوه، وزير جاسفير؟.» تحدث بيرنارد بشيءٍ من الصدمة المصطنعة، نزل بأجنحته السوداء إلى الأسفل، وقرنه الاسود يشع بالحقد والكراهية.

«أهذا انت حقًا، وزيري؟.» نظر للسيد جاسفير نظرة مختلة، ثم أعاد نظرهُ نحوي، لترتخي ملامحه.

«لولا وجودُ ڤانيسا لفعلتُ الكثير..لكن الآن سأكتفي بتدمير المملكة، لمدة قد تأخذ منكم شهرًا لأصلاحها، الستُ رجلًا شهمًا؟.» تحدث وابتسامة جانبية على مُحياه.

بينما أنا مصدومة، ما قصته معي!؟.

«انت! توقف عن أفعالك هذه وغادر بلوڤيرس!.» صرخت بأعلى صوتي، وجوزفين تحاوطني بيديها واجنحتها تحاول ايقافي.

«لو كلف الأمر حياتي، لن أسمح لك بأذية المهور الذين هنا! سُكان بلوڤيرس ليس لهم دخلٌ في صراعاتكم التافهة هذه ولا انتقامكم!.»

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن