6|مرحباً بكم في عالم البشر.

365 47 22
                                    

-

انتهىٰ القسم الاول من المسابقة.
والتي استطاعت إحراز تقدمٍ فيه كانت جوزفين، كنتُ افرق عنها بثلاثة نقاطٍ فقط.
اعترف تشتت تركيزي في القسم الاول من المسابقة لينخفض مستواي عنها،

جُل تفكيري صُب علىٰ الهجوم الذي وقع في القصر. وعبارة الغرابي، ذلك الأمير.

'مثل الام مثل الابنة.'

لم ارىٰ خالتي بعد الذي حدث، قالوا أنها عادت لعالم البشر قبلنا لتجهز مكان إقامتنا عندها والجامعة التي سنذهبُ لها.

ها نحنُ نقفُ أمام لجنة التحكيم.
لكن هذه المرة كان في منتصفهم رجلٌ يبدو كبيراً في العمر، لهُ شعرٌ احمر ممتزج بالخصلات البيضاء ، عيناهُ رمادية اللون.

اجزمتُ أنهُ والد جوزفين، متشابهان بشكلٍ مخيف. كأني ارىٰ جوزفين لكن بلحية.

كان وجههُ حادًا وكأنهُ لايعرف معنى الرحمة، الا انهُ كان يتحدثُ بمُراعاةٍ لوضعنا.

كان لطيفًا عكس ملامحه المُخيفة.

"القسم الثاني من المسابقة، هو قسم الآيكورز، ولتخوضن هذا القسم ستذهبن لعالم البشر، جمع الآيكورز خاصتهم، فـ كونكِ الإمبراطورة لايقتصر على القدرات الجسدية والدفاعية كما واجهتموه في الغابة.

كـ إمبراطورة انتِ بحاجة الىٰ أن تكوني إمبراطورة في قلوب الآخرين قبل أن تكوني إمبراطورة لمملكة كاملة!

ولهذا تم ايجاد القسم الثاني من مسابقة الإمبراطورة، لجمع الآيكورز 'قلوب البشر'، وبطبيعة الحال سيكون هناك انواعُ عديدة للآيكورز بالتأكيد وهذا ماستشرحهُ ميراي-سان الآن." حمحم هو ليبتعد معطيًا الفرصة للانسة ميراي.

نظرتُ لجوزفين التي كانت نظراتها ثابتة وواثقة..
أنا أيضا يجبُ أن أكونَ كذلك، انا مُرشحة مثلها، لايهم من كان والداي.

الأهم أنني هنا، أنهم يعتمدون علي، أنا منهم بطريقةٍ ما.
نظرتُ مثلها بثبات، بهالة مختلفة عن سابقاتها.

هالة القوة والثقة.

نظرت لي ميراي لتبتسم ابتسامة خافتة تجاهي قبل أن تعيد ملامحها الطبيعية الجادة لتقول.

"احم، للآيكورز انواعٌ عديدة من أهمها الايكور البرتقالي، يمثل مشاعر الاعجاب،
الآيكور الاصفر يحملُ مشاعر التفاجئ،
الآيكور البنفسجي يحملُ مشاعر الفرح والسعادة،
الآيكور الازرق يحملُ مشاعر الصدق والإخلاص،
والآيكور الاخضر يحملُ مشاعر الصفاء والنقاء،
ويوجد الكثيرُ من أنواع الآيكورز، سيتم إرسال الكتب التي تختصُ بذلك اليكم لقراءتها ورؤية مافيها، ولكن قبل أن اعطيكُم القلادة والعصا، احذرن من شيء واحد.."

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن