-
الجميعُ يستيقظُ علىٰ صوتِ زقزقة العصافير صباحًا أو شيئًا ما..
أما أنا استيقظُ علىٰ صوتِ صراخ ايرين وهي تهزني ، بحماسها المعتاد.أنها اختلافُ ثقافات فحسب. اوليست؟مر اسبوع لكني اعتدتُ الآن.
"هيا ياجميلة بلوڤيرس، انهضي." نطقت ڤيرونيكا لأتثائب.
أنا منهكة حقاً، لم انم الليل بطولهِ فقد سهرتهُ مع الرفاق احاولُ أخذ معلومات واكبر قدر ممكن منها، وكالعادة عند انتهائنا ذهبتُ وتصارعتُ مع الأرق ولم ينجح اي شيء في جعلي انام، مازالت تلاحقني الكوابيس ومازال الخفقان يلاحقني أيضاً في كل ليلة، لهذا نمتُ متأخرة مما ادىٰ إلى استيقاظي متعبة.
سحقاً فقط.
" ڤيرونيكا إلى أين نذهب في هذا الوقت المُبكر؟." نبستُ بنعاس افركُ عيناي ليأتيني صوتُ دوغلاس مبتسماً وهو يقول."سنذهبُ لِإيبولوس، الأكاديمية التي جئتِ إليها البارحة مع ايرين." قال لأومئ بهدوء بعيونٍ ناعسة. "حسنًا لكن ماحاجتي هناك؟." أتت ايرين من خلفي قائلة. " لربما تستفيدين منّا ومن قدراتنا وتتعلمي."
شخرتُ بسخرية، هل تراني مُهرة الآن بقدرة خارقة؟.
ا- حسنًا لنقل انهم قد شكّوا بي بسبب هذا الأمر أصلاً.
ياللهول.
"اليومُ سيكونُ حماسياً، دوغلاس سيتحدىٰ اخاهُ اليوم." رمشتُ عند سماع ايرين ، يتحدىٰ أخاه؟ واه هل لديه أخ؟ مذهل.
"هيه لن يتكرر هذا الحماس كل يوم لذلك نود مشاركتهُ معكِ." ابتسمتُ على كلام ڤيرونيكا لأنهض واتجهُ نحو الحمام ، ليفتح البابُ تلقائياً لوحده ، استدرتُ بأبتسامة لأقول.
" نحنُ لسنا اصدقاء حتىٰ، لكني سآتي معكم، لأنه لما لا؟." دخلتُ لأسمع ايرين تتذمر قائلة.
"هذا قاسٍ، يا." ضحكتُ عليها لأغسل وجهي وانظر نحو المرآة.
كانت مرآة كبيرة، الحمام اصلا كان كبيرًا حقاً. نظرتُ لوجهي، مع الاسف مرّت عشرة سنواتٍ على الحادثة ولم أتغير.
مازلتُ افكر في انهاءِ حياتِي لكن ليس مثل قبل، ربما حدث تغير طفيف، من الممكن أن يكون للافضل؟او ربما للاسوء ، من يدري.
لكن كل ما اعرفهُ، أن هذه الحادثة لها أثرها في قلبي، وفاةُ أمي، ليتها لم تذهب لزيارة قبر جدتي في ذلك اليوم.
ما كان ليصل خبر وفاتها. لكانت حيّة الآن!.
تنهدتُ لأسمع صوت دوغلاس وهو يقول من الجانب الآخر. " يوو ، هل تحتاجين الىٰ بطانية أو مخدة، سأعطيكِ أن كانت نيتكِ النوم هناك بالداخل؟." ضحكتُ على نبرتهِ الساخرة مني، لابد أني تأخرتُ وأخرتهُم معي.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasyفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...