«قلبي ملكٌ لك، بيرنارد.» ما أن نطقت العبارة، حتى شعرت به يلتقط يداي بين يداه في عناق ايادٍ.
كان يعتصرني، يضغط يدي بقوة، يرسل لي ذلك الشعور المُقشعِر، الفراشات التي في معدتي.
«لما..» ما أن تحدّث، حتى شعرنا بالانفجار الذي حدث قبل مدة قصيرة، يحدث الان مجددًا، يحاول ابعاد يدي عن يده، وقلبي الاصلي احمر، يشع باللون الاحمر البّراق، كان الشيء الذي في منتصفنا..
ليصرخ بيرنارد. «لا تُفلتي يدي.» اومأت ودموعي تمردت على وجنتاي، امُد يداي الاثنان للأمساك به، الا أن الضوء الأبيض قد تمكّن مِنا.
لنختفي عن أنظار بعضنا.
-
| عند إدوارد وجاسفير.|«جاسفير.» نطقتُ بعد شعوري بأن الظلام بدأ يتلاشى من داخلي فجأة، رمش كلانا بعد أن شعرنا بموجات واشعاعات مُضيئة بالابيض، تخترق أجسادنا.
«مولاي، ماهَذا؟.» تسائل دوغلاس، ينظر نحوي مستغربًا، لأقطب حاجباي. «هذا..» ارتخت ملامحي بمجرد شعورنا بموجات زرقاء مدمجة بالابيض قادمة من الاتجاه الغربي من موقعنا، لنلتفت بسرعة.
«مالذي يحدث بحق السماء!.» صاحَ مارك بِعدوانية بسبب تكرر هذا الموقف، ليجهز سيفه ويتقدم من المجموعة التي يقودها إدوارد وجاسفير. «لربما هناك عدوٌ آخر في مكانٍ ما، لربما هم قد تقفوا اثرنا ولحقوا بنا، اولئك الثلاثة.» نبس متوترًا ليبتسم له إدوارد، يجعل يده تتموضع فوق كتفه، فنظر مارك له مضطربًا.
«انها بادرة خير، هذا الإشعاع صادرٌ من بلوڤيرس، يعني أن قوتها ازدادت فجأة.» ليستدير نحو جهة الشمال، جهة المملكة، ليتحدث جاسفير. «ولكن ربما تكون نذيرًا بٱنفجارٍ شامل يودي الى الدمار بسبب هذه القوة، يجب أن نجد ڤانيسا وبيرنارد في اسرع وقتٍ ممكن.» اومأ الجميع ليبتسم إدوارد وينفي. «لا، لن يحدث أي انفجارٍ أو ماشابه مهما ازدادت قوتها، هذا لأنه...» التفت الجميع ينظر نحو الأمام مستغربين ومُضطربين.
قطب إدوارد حاجباه، يتمنى أن ما في رأسه صحيح.
-
| عند سينامون والبقية، الكاتبة أيار.|«لحظة، كيف!؟.» صرخت فيناريا مذعورة، لأنه وفجأة عند حدوثِ الانفجار، والموجات البيضاء، رأت جسد بيرنارد وڤانيسا يطفو نحو الاعلى، واقفين ممسكين بأيادي بعضهم البعض بإحكام، مغمضين أعينهم بهدوء.
ليرى الجميع، القلب الاسود والقلب الاحمر هو مايفصل بينهما يتوسطهما. «انهما–انهما...» أشارت الآنسة ميراي بذهول لتبتسم سينامون.
«انهما يتبادلان قلبيهما، كلٌ منهما أعطى قلبه للآخر، اعطيك حياتي وقلبي وروحي بداخلك، وهذا هو العهد..بين الرفيقين.» ما أن تحدثت، حدث انفجارٌ مدوي في الإرجاء بمجرد أن انتقل قلب بيرنارد الاسود ودخل إلى داخل ڤايسا، يحل محل قلبها الاصلي، لتإن بألم، حتى صرخت بأعلى صوتها، وشراراتٌ سوداء اللون تُحيط بها.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasiفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...