25| التاريخ المظلم وقرار ڤانيسا.

308 38 50
                                    

لاتنسون الاستغفار والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

" ° " هذه العلامة تعني العودة للحاضر، في حال حبت ڤانيسا تعلق على الأحداث القادمة من تاريخ المملكة.

-
[جوزفين ناثيلين]

استيقظتُ باكرًا كالمعتاد.
لأذهب وأوقظ ڤانيسا، كالعادة هي تتأخر في نومها.
لذلك أنا من توقظها.

توجهت نحو غرفتها مبتسمة، لأفتح الباب واهتف. «ڤانيس-» رمشت عندما رأيت السرير فارغًا.

هل استيقظت مبكرًا؟.

«انا هنا.» جفلتُ على صوتها، لأستدير واراها واقفة ورائي بزي الجامعة، مُبكرة على غير المعتاد.

تنظر لي بأكثر نظرة غريبة رأيتها، لأول مرة أرى نظرة كهذه على وجهها.

«بدلّي ملابسكِ، لأننا سنتأخر.» اومئتُ انا، نبرتها كانت هادئة، هدوءًا غير مُحببٍ لي، مالذي حدث؟.

-

«هذه المرة أنتِ من تأخر علينا جوزفين.» غمز ميث نهاية كلامه ليضحك جونارسن. «كنتِ تتذمرين لتأخر ڤانيسا، اما الآن فأنتِ المتأخرة.» ماذا؟ لما أشعر بأن الجو مشحون رغم هذا الضحك.

ابتسمت بخفة، لأرى الجميع ينظر نحو ڤانيسا.
كانت فقط تاكل بصمت، ما سر هذه التصرفات اليوم..

بدأت أشعر بشعورٍ سيء حيال هذا.

«ڤانيسا، أنتِ بخير؟.» اومئت لي، لتنظر لي مبتسمة، تكادُ تُرىٰ تلك الابتسامة.

هل كان يُخيل إلي إذًا؟ ربما هي تشعر ببعض التعب، لايجب أن افكر كثيرًا.

«سأتباهى بكوني سبقتكِ في الاستيقاظ حتى يعرف الجميع الأمر.» تحدثت بهدوء ، رمشت على حديثها لأضحك بصخب، والجميع قد ضحك.

لقد كانت طبيعية، على الأقل الآن.

«اذًا ستُنشر فضيحتي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.» تحدثت اكتم ضحكتي، لتبتسم هي بخفة.

«قد نتأخر حقًا، لنذهب.» كانت لحظات فقط..ڤانيسا طبيعية، هذا جيد إذا كنت اتخيل وحسب.

ڤانيسا هي ڤانيسا بعد كل شيء، صحيح؟.

-

[ڤانيسا سلاندروس]

لا..

لن افكر بتلك الطريقة.
أنا فقط جئتُ في منتصف الكلام.
ماذا لو كانوا يتحدثون بشيء آخر وحسب؟.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن