20|حفلة المبيت السحرية.

317 30 46
                                    

لا تنسون الاستغفار، والصلاة على النبي.

-


مرت الايام بسرعة
ماما تتواصل معي كل يوم
والمعلمان كذلك
والجميع يعمل بجد ، لم تواجهنا عرقلات
جمعت آيكورز كثيرة حقا..

وهذه الايام وبينما الجميع في العالم السحري يجهز للاحتفال السنوي بعد شهرين ونصف من الآن ، الكبار هنا قد جهزوا لنا اختبارًا بالفعل.

«الجزء الثاني من القسم الثاني، سيبدأ قريبًا، يجب أن تبذُلن مجهودًا اكبر من ذي قبل، سيُحدد هذا الجزء الكثير، كما أن له متطلباتٍ عدة.»

تحدثت المعلمة بيريال توضح.

«ماهي ماهية الاختبار؟.»

«لا ادري.» تحدثت بكل بساطة بعد أن سألتها، لأشعر بتلك القطرة التي على راسي، كـ ماروكو بالضبط.

«بحقكِ.» تحدثتُ اصك على اسناني، ليقول المعلم.

«الكبار سيشرحون لكم.» تحدث المعلم برويت من الشاشة، ليبتعد من امامها، مظهرًا الآنسة ميراي بأبتسامة جميلة على وجهها.

«الجزء الثاني، القسم الثاني من مسابقة الملكة يبدأ الان» تحدث أحد الكبار، لتتقدم الآنسة ميراي وعلى وجهها ابتسامة لطيفة، كعادتها.

« مرحبًا بكم أيتها المرشحتان، كيف حالكم مع اختبار القسم الثاني؟.» سرعان ما اجبتها ببؤس قائلة. «سيء، جوزفين تجمع أكثر مني هذه الفترة، أشعر بالاحباط.»

ضحكت هي بخفة، تعبث بالاوراق التي بيديها لتقول لي مبتسمة. «اذًا، اختبار الجزء الثاني من القسم الثاني هي فرصتكِ.» نظرتُ نحوها مستفهمة.

فرصة؟.

«الجزء الثاني سيتحتم عليكم جمع الآيكورز الخاص بالفتيات، والفتيان معًا.» فتيات؟ إضافة للفتيان؟.

«كيف يحدث هذا؟.» تسائلت جوزفين.

«يحدث عن طريق جعل قلوبهم 'الايكورز' خاصتهم تشعُ بالمرح، الاحترام، المودة،والاهم، الصداقة، وهذا الجزء ستجمعون آيكورز كلا الجنسين، حاولا فعل شيء يجعلهم ينجذبون بشكلٍ جيد لكم.»

هكذا إذًا، مهمتنا أصبحت اصعب، أو ربما مهمتي أنا، فبالنظر إلى جوزفين، هي جيدة، بل ممتازة، بل مثالية، اما انا، فـ حتى لم اعرف كيف ازيد عدد الآيكورز الخاص بي، مازالوا عشرون ألف آيكور فقط.

أما هي، ستصل الستين الف آيكور.

فكيف اجمع آيكورز الفتيات وانا لم أفلح مع الفتيان؟.

بدأت أُحبَط.

«لا اظن اني سأكون قادرة، ولكن ربما احاول.» وضعت ابتسامة مزيفة خفيفة على شفتاي، بينما ملامحي كانت ذابلة، محبطة.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن