32| المُغازلة السوداء.

269 29 65
                                    


-
[ صباح اليوم التالي ]

فتحتُ عيناي ببطئ، احاول الاعتياد على الضوء الذي كاد يَعمي عيناي، إستشعرت هالة غريبة بمجرد إستيقاظي، لكنها اختفت فجأة..

ماما..

كثُر الصراع داخلي هذه الفترة، فقد جمعتُ الكثير من الآيكورز والڤيكيورز السوداء عندما كنت في الجامعة.

«انتِ بخير، ڤانيسا.» رأيت بيرنارد يجلسُ على طرف السرير، يمسحُ على شعري بهدوء، كانت هذه الحركة بالعادة تُريح أعصابي عندما يفعلها، ولكن الآن، أشعر بأعصابي تالفة، بمجرد أن تذكرت ما قالته سوناتا..

ملك النسور، ملك الافاعي، وملك التنانين، قد اتفقوا على قتلنا، وسيبدأون بجوزفين..

اتمنى انها ليست وحيدة..

«هل وصلتكم اخبار من القصر، المملكة؟.» تحدثتُ بصوتٍ مهزوز إثر الألم الشديد الذي انتشر في داخلي، بقي بيرنارد يمسح على شعري بهدوء بدون اي إجابة، لأنظر له بإضطراب. «قُل، هل وصلتكم اخبار؟.» نظر هو..

ليُعلمني. «والدتك أصيبت، الكبار يحاولون معالجتها بأي طريقة، وجوزفين بخير..» ماما..

نهضتُ من السرير مذعورة، بينما هو يمسك بي، يخبرني أن كل شيء بخير وانا الإصابة ليست بليغة، لكن لا..لن اترك ماما، صفعت يديه وابعدتهما عني، أنظر له بنظراتٍ حارقة، لاسعة. «ابتعد عني، أريد رؤية امي!.»

ما أن هتفتُ صارخة في وجهه، أبعد هو يديه عني، ينظر لي. «قلت لكِ أن الجميع بخير، وإصابة الملكة ليست بليغة لهذه الدرجة، أنتِ اردتِ المعرفة وانا اخبرتكِ، لاتتهوري الآن» نهض بعد أن اسكتني بكلامه، ثم استدار نحو الباب، وما أن أمسك المقبض، أعاد نظره لي من بين كتفه.. «تجهزي، سنذهب إلى الجامعة.»

ليفتح الباب ويخرج، تاركًا إياي وحيدة.

سحقًا..

-
[جوزفين ناثيلين]

خرجنا من القصر، وسِرنا نحو وجهتنا في إعادة ڤانيسا، وتحرير بلوڤيرس من ايادي الظالمين، في أثناء رحلتنا الطويلة، وصلنا اتصالٌ من الآنسة ميراي، لقد تم السيطرة على قصر ڤاليريا بمجرد خروجنا، وقد اتصلت بنا بالخفاء، واخبرتنا عن اخر مخططاتهم..

وهي أنهم ينوون إنهاء مسابقة الملكة، عن طريق قتلنا واستهدافنا، وقالت أنهم سيبدأون بي، سيبحثون عنا في كل مكان، أن لم ينجح الأمر معي، سيتجهون نحو ڤانيسا!!.

«ماهذه الأخبار الفظيعة التي انهالت على رؤوسنا.» تحدّث ميث بحنق شديد، إبتلعت ريقي وانا اتمنى ان ارسالي الرسالة لتلك الفتاة سيُجدي نفعًا، إحدى التايغاس المدعوة بسوناتا، استطعت الحصول على رقم العنصر الطاقي خاصتها، لأرسل لها رسالة، أبلغها بتشديد الحماية على ڤانيسا حتى اعطيهم خبرًا اخر.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن