30|المُطهـرة.

240 26 79
                                    

لاتنسون الاستغفار والصلاة على النبي.
-

[ جوزفين ناثيلين ]

«لـ—لديها قلبان، هل حقًا، اثنان آيكورز داخلها؟.» رمشت المعلمة بيريال مصدومة.
بمجرد أن عُدنا،سارعتُ بالاتصال بالمعلمة وإخبارها، لم اتعامل في حياتي مع شخصٍ يمتلك ايكورز اثنان، لا وأنما لم ارى ظاهرة كهذه في حياتي. «هل سمعتم هذا؟ يوجد أمل!.» تحدث المعلم برويت من خلفها مبتسمًا، لتومئ هي، لتنظر نحونا. «لم اتعامل مع الأمر بنفسي، ولكن يقال أنه يوجد حل، يوجد أمل أن كانت تمتلك آيكورز اثنان بداخلها.»

إبتسمنا جميعنا بإتساع، ولكن ماقطع فرحتنا بهذا الخبر كان المعلمة ميراي وهي تنظر لنا، كانت نظرة جادة، أطلقت تنهيدة خفيفة، لتنظر لنا. «السحرة المتحولون والذين مثلنا، أعني بالتحديد الذين يستطيعون انتزاعه، نادرون، بالتأكيد توجد خلطة متوفرة عند معظم السحرة، ولكن ليس الجميع يعرف انتزاع آيكور اسود من داخل قلب الساحر المتحول، ولا حتى امتصاص الڤيكيور الاسود.» مُحال..

«وهي مازالت تجمع الآيكورز والڤيكيورز السوداء، مازلنا نشعر بالمملكة تضعف أكثر من كونها ضعيفة الآن، على هذا المعدل...» صكّت على أسنانها، لأسمع والدي، والملكة سينامون يقولان.

«على هذا المعدل، سنشهد ميلاد ملكة آلورايس قريبًا.» ابتلعت ريقي، وقشعر بدني بمجرد سماع عبارة 'سنشهد ميلاد ملكة آلورايس.'، هذا كابوس، في خضم مايحصل، ستكون ورطة أن لم نبدأ في إيجاد حل.

«ما العمل؟ هل هناك احدٌ تعرفونه يعطينا الخلطة على الاقل؟.» تحدّث ميث من خلفي يتقدم نحو الشاشة، نظر أبي وامي للملكة سينامون، أطلقت نفسًا خافتًا، لتنظر نحونا. «الحل الوحيد لهذا، عودتكم إلى العالم السحري، وانطلاقكم من بلوڤيرس إلى الحدود بينها وبين الممالك، لا ادري إن صدق حدسي ام لا، ولكن اعرف امرأة قد تساعدكم.» ابتسم كلنا لها بأمل.

«لكن هي فقط تنتزع القلب، لاتصنع الخلطة لذا لاتفرحوا كثيرًا، أنها صديقتي المقربة، قبلها اذهبوا نحو المُهر المجنح "بينغام"، للحصول على الخلطة، ثم اذهبوا لتلك المرأة بعدها لتعطيكم طريقة الانتزاع.» اومئنا بكل حزم وثقة، تحكمت في مهري، وركزت حواسي على كلامها، لتتنهد.« هكذا ربما يكون لدينا أمل في إعادتها..» اومئنا، وقبل أن نقطع الخط، جاءت ماما. «جوزفين.» نظرت إليها، قلبي قد رّف لها بمجرد رؤيتها، كم اشتقت إليها..

لتتحدث بسرعة..

«امرأة ترتدي عباءة بقلنسوة، باللون النيلي، لديها شكلٌ معين فيروزي اللون مائل للأزرق في منتصف صدرها، وجهها لا يظهر أبدًا للجميع، هجينة ساحرة، هذه المعلومات التي املكها عن صديقة الملكة.» كانت تتحدث مستعجلة، لتصرخ فجأة. «انقذوها بأسرع وقتٍ ممكن، المملكة تعتمد على الوقت الذي ستستغرقونه في انقاذها!.» تزامن مع ذلك صوت انفجار قوي دوىٰ في الارجاء، وقد شعرتُ بالقصر يهتز تحتهم من مكاني، ورأيت.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن