"تحذير:- البارت طن دموع وحالات نفسية تخص البطلة وجزء من ماضيها فيه عنف وشغلات تأثر على النفسية، الي يحس روحه رح يدمع وياها يسوي سكيب."
-"إيه، لا أصدق أنني كدتُ ارسب في الاختبار فقط بسببِ حرفٍ ناقص، الدراسة صعبة هُنا." تحدثت جوزفين متذمرة لأبتسم.
"بالنسبة الي كانت سهلة وواضحة ولكن ربما لأنك وللمرة الأولى في حياتكِ تدرسين هنا، كان صعباً عليكِ، بالأخص أن دراسة الإمبراطورية الكريستالية سهلة للغاية في الأكاديمية 'بلوڤيرس'."
اومئت هي بيأس لتفرُك جبينها، كانت متعبة، إبتسمت وانا اربتُ على كتفها.
لقد كان صعبًا عليها ولا الومها لأن أساسها لم يكن من عالم البشر، يوجد اختلاف جذري بين الإمبراطورية الكريستالية وعالم البشر."جيدٌ أنني اعتمدُ علىٰ سليقتي في تلك الأمور." ضحكتُ بخفوتٍ عليها.
كانت لطيفة وهي تتذمر، واظن أنني لستُ الوحيدة التي أراها هكذا. همستُ لها بأبتسامة واسعة قائلة. "انظري، ايكورز برتقالية وزهرية اللون!." انتبهت هي لتبتسم باتساع.
"لم اتوقع ذلك.." ابتسمتُ لها وانا اومئ. "هيا، انهُ وقتك."
همهمت هي بابتسامة لتقول."جوزفين جاسفير ناثيلين." إبتسمتُ لها لتبتسم هي لي لتتحول ملابسها تلقائيًا، حولت نظرها إليهم لتقول. "ايتها العصا، إلى هنا!."
أمسكت بالعصا لتطبع قبلة خفيفة على العصا. "ايها الايكور، تعال إلي!." نظرت بأندهاش.
كانت— كانت عشرةُ ايكورز!. مذهلة حقاً جوزفين!.
حصلت عليهم لتبتسم وتُنهي التَحول. نظرت إلي بنظرة متحمسة لتقول. "انظري، لقد كانوا عشرة!!." صفقتُ بحماسٍ لها والإبتسامة على وجهي.
جوزفين مذهلة حقاً.
-
"أنتِ الاسوء ڤانيسا!." صرخ المعلم برويت بدرامية لتضحك المعلمة بيريال.
أنا لم احصل على اي قلوبٍ بعد ذلك اليوم بينما جوزفين تجمعُ الكثير، نظرتُ لهُ بغيظٍ اعتلىٰ وجهي. "اخرس، برويت!." صحتُ به ليُعيد كلمته قائلاً. "يالكِ من مرشحة سيئة، مافرقكِ عن جوزفين، هل جئتِ للعب؟." وبخني لأنزل رأسي يائسة.
"مالذي افعلهُ؟ جوزفين جميلة وانا لستُ مثلها، طبيعيٌ أنهم سيُجذبون لها." تحدثتُ بيأس وحُزن، زممتُ شفتاي واغلقتُ عيناي.
"رُبما المشكلة ليست في شكلكِ، أنتِ جميلة لكن تصرفاتكِ صبيانية، هذا لايُفيد، لم تعودي تعيشين حياة عادية كما من قبل، أنتِ مرشحة حاولي أن تكونِي افضل قليلاً." تحدثت المعلمة بيريال بلطفٍ معي لتربت على كتفي.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasíaفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...