19| أمنية جوزفين.

240 32 8
                                    

لا تنسوا الاستغفار والصلاة على النبي.
فصل اليوم مايتجاوز ال٣٠٠ كلمة.
فصل قصير.
استمتعوا.

-

مرّ يوم
كان جوًا صحوًا.

اتينا الى الجامعة أبكر بقليل من موعدنا المعتاد.
لكن اظن انه لا بأس بهذا.
ماما غادرت البارحة مع المعلم والمعلمة.
القائد غادر معهم، أعمالهم كثرت في ضل اقتراب الحفلة السنوية هناك.

اول حفلة سأحضرها.

«بعد ثلاثة أشهر تقريبًا ستقام الحفلة في العالم السحري، الستِ متحمسة؟.» تحدثت جوزفين مبتسمة.

«بالتأكيد، ولكن على شرف من؟.» تسائلت، اعرف ان الاحتفالات تُقام على شرف شخصٍ مهم، لذا أردت أن اعرف على شرف من الحفلة هناك.

«انها حفلة سنوية، وكل سنة يحضر ضيوف شرف الحفلة، وهذه السنة انا وأنتِ ضيوفهم» تحدثت والإبتسامة الواسعة لاتُفارقها، اومئت أنا مبتسمة.

هذا مذهل، الحفلة على شرفنا نحن.

هذه فرصتي لأبرز.

«فرصة لامعة لنبرز أمامهم، لنفعل مابوسعنا!.» تحدثت اكور يداي واقبضها، وارفعها للأعلى مُشجعة.

«اجل، احسنتِ!.» صاحت جوزفين تفعل مثلي.

كنا متحمستين حقًا.

-

كيف يمكن أن أحصل على آيكورز كثيرة.
ثلاثون الف آيكورز على الأقل..

هذا مُتعب.

نظرتُ نحو جوزفين، كانت تتابعُ المحاضرة،ليست قلقة بشأن اي شيء، مثالية، حمراء الشعر بشكلٍ مميز عنهم، عينيها رمادية، وبشرتها بيضاء، بحقكم أنها مثالية بالتأكيد ستتهافت عليها القلوب.

أما أنا لاشيء مميز بي سوى عيناي.

أما البقية فأنا عادية بالنسبة إليهم.

بالتأكيد لن احصل ولا على اي آيكور، تبًا.

«انسة سلاندروس،فيما تفكرين؟.» هل اقول لسوء حظي أن المعلمة أمسكت بي، أم أقول لحسن حظي أنها كانت المعلمة ماريغريت؟.

«ا– المعذرة.» ابتسمت ببلاهة.

كان من سوء حظي.

-

«كان عليكِ أن تري كيف ضحك الطلاب علي بهذه الطريقة!.» تمشيتُ وانا اتذمر في الممرات صحبة جوزفين، لتضحك هي. «لابأس عليكِ، عندما تصبحين الملكة حاسبيها على الأمر.»

«كم انتظر، أن يجيء ذلك اليوم، واقول لهم أنهم في حضرة ملكة بلوڤيرس ف يجب أن يبدوا بعض الاحترام.» تحدثت بنبرة حالمة، اتخيل شكلي عندما يتم تتويجي.

ثم احصل على رفيقي، ونحكم العالم معا بقوة الحب.

ليقاطع ذلك ضحكة جوزفين. «اتمنى هذا، أن لم افُوز عليكِ طبعًا.» هاقد بدأنا.

«اتمنى أن أجمع مئتي الف آيكور واغلبكِ!.» تحدثت بكل درامية مبتذلة ومصطنعة، لأسمع صوت ضحكتها يعلو أكثر.

هذا يستفزني ويجعلني اتمنى أخذ مئتي الف آيكور
وسأصبح الملكة مثل ماما، مهما حدث ومهما كلفني الأمر.

بدأت اهز رأسي كالمجنونة.
وجوزفين تنهدت بقلة حيلة لتنظر لي مبتسمة.

«انتِ نجمة لامعة وكريستالية في سماءٍ صافية سوداء معتمة، وبلوڤيرس تحتاجُ نجمة مضيئة وقوية مثلكِ،لذلك..وفي مكانٍ ما في قلبي.. » شبكت يديها امام منتصف صدرها، لتقول بإبتسامة خافتة.

«في مكانٍ ما في قلبي، اتمنىٰ أن تفوزي أنتِ.»

-

فصل جدًا قصير، اعرف، بس يعني يوم عادي معهم وكذا، يوم جامعي وبدون بيرنارد، الفصل الجاي بعد بدون بيرنارد ، خلهم يرتاحون شوي.

بعدين عاد شوية شوية اراويكم المشاهد التحفة القوية.

وبسكدا امكم الروحية تحبكم مهوري 😔🫶🏻🦄

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن