"فصل اليوم قصير"
حلّت الصاعقة علينا بمجرد أن نطقت هي. «رفيقها، هو الأمير بيرنارد، الوحيد القادر على انتزاع القلب الاسود منها، هل تعرفون الآن حجم المشكلة ؟»
ب–بيرنارد، رفيق– لحظة!
«هذا يُفسر كل شيء، ألمَها بدون أن تفهم مالذي يجري، فرحها بدون سبب، كان هذا بسبب...» إسترسل دوغلاس قائلًا. «بسبب الرابط الذي بينهما، ليس رابطًا عائليًا بين فتى وأبن عمته، ولا رابطًا بين فتاة وابن خالها، بل هو...»
«رابط روحي بينهما، رفقاء مُقدرين.» مُحال،أن كان هو حقًا..
«ان كان هو حقًا—» قاطعتني أيار قائلة. «اذًا نحن في ورطة، لأننا نريد انتزاع شيءٍ قد زرعه هو بداخلها.» لا، لا اصدق!
«كما أنه يعرف كيف ينتزعه، وليس بحاجة إلى خلطة.» ه—هيه!
«ماذا!!!!» صرخ الجميع مصدومين، ليبدأ ليونداس بالشرح. «الخلطة ستفيده في حال بقي القلب الاسود داخلها لأسبوع، يدمجهُ مع قوته، ثم ينتزع القلب، اما ان كان أقل من أسبوع ف لا حاجة للخلطة.» نفيتُ برأسي بسرعة. «لقد بقيت لثلاثة اسابيع، شهرًا كاملًا والقلب بداخلها.»
«سيء، إذا سيكون صعبًا إعطاءه الخلطة وإقناعه بالأمر..» مستحيل، مستحيل..لابد من وجود حل.
بللتُ ريقي، والجميع بقي صامتًا.
أنها مُحقة، حتى لو وُجِد حل، فكيف سنضمن فعله لهذا، كيف سنضمن أنه لن يأخذ العبوة ويكسرها أو يرميها في مكانٍ ما.
«انا واثقة من وجود حل!» تحدثت إحدى الفتيات، تمتلك أجنحة فراشة كريستالية، تقدمت منّا، تضع يدها على كتفي. «نحن سنساعد وان اضطر الأمر جمع قوانا معًا.»
«تيارا، هذا ليس بالأمر السهل، أنه امير آلورايس، مما يعني أنه يشربٌ من مياه فاسدة ! كيف ستقنعين شخصًا كهذا بإنتزاع قلبٍ قد زرعه هو بيداه!» تراجعت تيارا بهدوء وعلامات الانزعاج احتلت معالمها. «ونحن اللذين انتظرنا الأميرة طويلًا، ليأتِ شخصٌ مثله يأخذها، والمصيبة الاعظم أنه رفيقها!!»
تنهد الجميع، بينما أنا قد نبست. «يجب أن نُبلغ المعلمة في الحال، ربما نحتاج المساعدة فيما بعد» اومأ لي كايتو، ليأخذ التابليت خاصته من الحقيبة، ثم يذهب لأعطاء خبرٍ للمعلمة.
-
| بيرنارد آدامز |«موافقتك، تعني لي الكثير، بيرنارد» إبتسمت نهاية حديثها، لتخرج ضحكة خفيفة من فاهي قائلًا.
«تعرفين جيدًا اني لا استطيع رفض طلبٍ لك، ولا حتى الإمبراطور العظيم يستطيع.»
إبتسمت هي إبتسامة جانبية لي، لتنبس. «انتم حقًا تفعلون الكثير لبقائي معكم» اشحتُ ببصري عن الزهور، لأثبتهُ على وجهها، انظر داخل عيناها قائلًا.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Viễn tưởngفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...