-كان صباحًا جميلًا.
جميلًا بشكلٍ مبالغٍ فيه.ألم يخبرهم أحد أن امتحاني اليوم؟.
أن لم يفعلوا، ف ها أنا أفعل.امتحانُ الفيزياء..
المعضلة الوحيدة التي تقف امامنا، عقبة في طريقنا للدخول الى الاختبار النصف النهائي، وامتحانُ الفيزياء كان الأخير.أن لم اجتزهُ سيذهب كل تعبي هباءًا منثورًا.
صحيح أن الجامعة هذه ليست كأي جامعة، أنها تدرس موادًا كنا ندرسها مع بعض الزيادة في الثانوية، في المرحلة الأولى فقط.
وللاسف من أحد المواد كانت الفيزياء.
"خالتي أن لم اجتاز الامتحان رجاءًا حضري لي حبوبًا مهدئة، واستدعي الفريق كذلك،والمعلم برويت، ومن بعد؟ اوه صحيح والقائد لوكاس" تحدثت وانا ارتدي حذائي لتتسائل هي بنبرة مستفهمة.
"حبوبٌ مهدئة؟ واستدعاء للجميع؟" اومئت لأضع يدي على جهة قلبي بدرامية مبتذلة ودموع التماسيح تحت ضحكات جوزفين المكتومة لأقول بنبرة حزينة مصطنعة.
"أجل حتىٰ انتحر واكون عبرة لمن لايعتبر، فلا فائدة من حياتي بعد الرسوب." ثم مثلتُ الاغماء لأسمع ضحكات جوزفين ، عادت ملامحي طبيعية لأبتسم، شيئًا فشيئًا أصبحت ضحكات عالية لتقول خالتي رافعة حاجبًا واحدًا بأبتسامة خبيثة.
"سأجهزها واستدعيهم، لكن عند خسارتكِ في اختبارنا نحن يا آنسة سلاندروس ، بما انكِ لم تجمعي ولا آيكور بعد اول مرة." نظرتُ لها وعيناي كادتا تخرجان من مكانهما.
صحيح أنا لم أعد احصل على آيكور اطلاقًا!!! مُحال!
"حاولي الحصول عليه، يا أميرة." غمزت هي في نهاية كلامها بينما أنا اشعرُ بوجودِ قطرة ماء كبيرة على رأسي كما في مسلسل الكرتون ماروكو.
سحقًا!.
"والآن ، حظًا موفقًا لكما!" ابتسمت هي وصفقت يديها لتلوح لها جوزفين ، بينما أنا ذهبتُ اركبُ ماتيلدا لتطير بي نحو المدرسة، لست راغبة بسماعِ المزيد من التوبيخ لأني لا اجمع الآيكورز كما جوزفين.
امتحان الفيزياء لوحده كان يكفي كمصيبة على رأسي.
شعرتُ بجوزفين تلحقُ بي مُحلقة بأجنحتها، لم استدر نحوها وبقيتُ انظر امامي متوجهتين للمدرسة.
"ڤانيسا، لاتتضايقي من المُعلمة بيريال، هي فقط لاتريد أن تكوني محط السخرية حتى لو خسرتي، أن ترثي والدتكِ، حتى لو خسرتِي" تحدثت هي مُوضحة، نظرتُ نحوها بتفكير.
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasiaفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...