3|المُرشحـة.

660 65 213
                                    

-

لُهاث، ضيقُ تنفُس ، اصواتُ اقدامٍ تعودُ لأشخاصٍ كُثر.
لا اعرف ما الأمر، إلا أنني ركضتُ بأسرع ماعندِي خارجة من القلعة التي كانت غرفتي فيها، الحُراس فاقدون للوعي، كل من كان موجوداً فقد الوعي.

ركضتُ حتى وصلتُ لمركز المدينة، توقفتُ بتعب شديد التقطُ انفاسي ناظرة حولي، المملكة كانت ميتة.

اللون الازرق الذي تتميز به، قد انطفأ ، الجميعُ واقعٌ على الأرض، نظرتُ بذعر، استدرتُ لأرى الأشخاص الذين كانوا يركضون خلفي مازالوا يفعلون ولكن بوتيرة اعلىٰ.

حاولتُ الصراخ ولم استطع.

ركضتُ باتجاه أملي الاخير الا وهو الاكاديمية، ركضتُ بسرعة حتىٰ وصلتُ إلى البوابة، بوابة الأكاديمية ، كبيرة، يقعُ فوقها شكلُ أجنحة كبيرة للغاية باللون الذهبي المائل للون الزمردي، وحُراسها..حُراسها كذلك فاقدون للوعي! سحقاً مالذي يحدثُ هنا بالضبط؟ وأين الرفاق؟.

دخلتُ بعد أن رأيت أنهم لم يلحقوا بي، دخلت بهدوء اسير في الرواق.

ياللهول، الجميعُ هنا فاقدٌ للوعي، طلاب السنوات الستة كلهم فقدوا الوعي، أو ربما ميتون؟ لم أتأكد بعد.

دخلتُ إلى القاعة التي يقبعُ فيها طلابُ السنة الاولىٰ، سنةُ فريق ڤيرونيكا وايرين والاخرون ، دخلتُ لأصعق من المنظر امامي.

ڤيرونيكا،ايرين،دوغلاس،مارك.

كلهم كانوا مُمددين بدمائهم.سحقًا سحقًا!.

ركضتُ نحوهُم احاولُ الامساك بيدِ احدهم، وقعت عيناي على مارك وقد كان أقرب إلي.
ذهبتُ وامسكتُ يده ، حاولتُ قياس نبضات قلبه، الا انهُ تمسك بي فجأة! تمسك بي كأني حبل نجاته.

حولتُ نظري نحوهُ بذعر ليقول.

"ڤانيسا، رجاءً،نحنُ بحاجتكِ." قالها واغمض عيناهُ..اغمضها بطريقة اخافتني.

لم اعرف ما افعلهُ لأصرخ بأعلىٰ صوتٍ لدي.

"لا!!!." صرختُ بهلع وذعر، نظرتُ حولي.

أنا في غرفتي.. سحقاً أهذا كان كابوساً؟.
نظرتُ حولي خائفة ومذعورة، الاضواء التي على شكلٍ مستطيل داخل الحائط مازلت مُضاءة، ضوءٌ ازرق خافت.

والستارة مازلت تغطي كل إنش من النافذة الكبيرة خلفها، تنهدتُ وانا اشعرُ بالابينيفرين يرتفعُ لدي، اشعرُ بقطراتِ العرقِ على وجهي،وفي جسدي،ماهذا الكابوس المُريع.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن