22| ڤيكيورز البشر.

265 31 69
                                    

لا تنسوا الاستغفار والصلاة على النبي.

-


مرّ يومان.

ولدتُ من جديد كمالكة لهذا الكائن الجميل.
الا اني لم اعتَد عليه بعد، في كل تدريب يظهر معي.
ولأني أخشى أن يراه احد المارة، اضطر للتدرُب بخلسة في مكانٍ معزول بعد المدرسة.

ولكن لابأس بهذا الأمر.
الاهم اني تجاوزت هذا الطور.
وحهي عاد يلمعُ كالقمر، وشعري قد عاد طويلًا
كما كان قبل أن آتي لبلوڤيرس، وقبل أن يقصه حيوان الإلاريا.

أصبح اجمل وأكثر لمعانًا، ومازلت اتواصل مع ماما والمعلمان لكل جديد، والآن قد تم تنبيهنا أن اختبار المنتصف للقسم الثاني، سيبدأ بجزئه الثالث، وهذا الجزء هو ما سنكملُ عليه.

وها نحن أنا وجوزفين نقف أمام قلادتي، ننتظر اتصالًا.

اه، لقد تعلمت تكبير الشاشة من قلادتي، كان هذا فقط من أجل الاتصالات وماشابه، علمتني ماما على هذا، في النهاية هذه قلادتها هي وتعرف عنها الكثير.

لذلك لم يصعب علينا وضع القلادة بعيدا، ورؤيتهم من الشاشة السحرية بوضوح.

«ها هي ذا.» ابتسمت أشير للشاشة، بدأت ترتفع وتكبر، دلالة على أنه لدينا اتصال من العالم الآخر.

لأرد عليه.

«مرحبًا مرحبًا بمرشحتينا الجميلتين.» تحدثت الآنسة ميراي مبتسمة كعادتها، متحمسة أكثر منا كالمعتاد.

ابتسمنا نحوها لنلوح لها. «مرحبًا آنسة ميراي.» قلنا بصوتٍ واحد، لننظر للأسفل، إلى يديها.

كالعادة، اوراق تخص الاختبار.

ابتسمت هي، رفرفت اجنحتها ثم بدأ قرنها يُشع باللون الابيض والفضي.

«الاختبار التالي: جمع الڤيكيورز.» ا– ماذا؟ نجمع الڤيكيورز؟.

«اليست هذه هي الهالات؟.» تحدثت انا بإستغراب.
لتومئ هي لي مبتسمة. «احسنتِ ڤانيسا، اوه صحيح، قبل أن أبدأ، مباركٌ لكِ ميلادكِ الثاني عزيزتي، أنتِ الافضل.» إبتسمت بإتساع لها، كان هذا مذهلًا، أن تشعر أنك محط الاهتمام.

«شكرًا لكِ، آنسة ميراي.» اومئت هي، لتعود إلى ملامحها الجدية. «والان، لنشرح اختباركم.» نظرت نحو أحد الكبار، اوه ذلك الشخص..فيليبوس، شعر ازرق باهت وبشرة سمراء، وأعيُن بنفسجية فاتحة.

«الاختبار التالي من القسم الثاني، الجزء الثالث: جمع الڤيكيورز، هالات البشر الملونة، في هذا الجزء هو الجزء الأخير من القسم الثاني، اي انكم ستبقون لجمع الڤيكيورز والايكورز، من ثم تعودون بعد أن نعطيكم الأمر.

هذا الاختبار سيُحتم عليكم جمع هالات البشر الملونة، لأن قوتها تعادل قوة الآيكورز، كما أنها تزيد نقاطكم، ف أن لم يظهر لكم قلبٌ في بعض الاحيان، ستظهر لكم هالاتهم المضيئة كل الوقت.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن