34| تهويدة الحرب، تهويدة الإنقاذ.

209 29 40
                                    

-

«العودة من الموت، هل يوجد مكانٌ يلقب بهذا اللقب؟ أو ربما شيءٌ ما آخر له اسمٌ كهذا؟.» نبَس كايتو يمسكُ دفتره.

كنا قد سجلنا العبارة كالمعتاد، للبحث في أي شيء غريب فيها، ولكن محاولاتنا كلها تبوء بالفشل.

ترىٰ، هل يرمز لمكانٍ مُعين في العالم السحري، ام في مملكة البوم، او أي مكانٍ آخر ؟ أنا لا افهم شيئًا.

«بدأت أشعر اني كممرضين التخدير المستشفيات لدينا، لا فائدة لديهم سوى الامساك بالحُقنة المُخدرة، كما امسك أنا بالدفتر الآن بدون فائدة.» لحظة..

ممرض، حُقنة، مستشفى.. تخدير ، عودة من الموت..

هل يُعقل... هو

-
[ ڤانيسا سلاندروس ]

« ڤانيسا. » إلتفتتُ نحو بيرنارد، بينما ارتدي اقراطي المعتادة، أرمش لأنه قد جاء مستعجلًا. «أمتفرغة؟.»

«ليس لدي اي شيء افعله، كما تعرف مهرجان الصيف قد بدأ، وقد اعطونا إجازة من أجل تجهيز الجامعة للضيوف، هل تعتقد أن لدي ما افعله؟.» إبتسم بخفوت، ليتقدم نحوي ببطئ. «اذًا، لدي من اعرفكِ عليه..»

رمشت، قبل أن انهض، أمسك بيده، ليسحبني هو خارج الغرفة.

«من هذا الذي ستُعرفني إليه؟.» إبتسم، ثم نظر لي.

«شخصٌ مميز، ربما لاتعرفينه، ولكن أنا سأجعلكِ تعرفينه.» شخصٌ..مميز؟.

من يكون هذا الشخص؟ هل هو صديقٌ مهم لبيرنارد؟
لا، بيرنارد ليس بشريًا تافهًا ليفرح فقط بصديقٍ تافه.

هذا الشخص اكبر مما أتصور.

بقينا نسير، لايُسمع في الممرات الباردة الحالكة، سوى انفاسنا، بينما هو يمسك بيدي، وانا اتشبث به، حتى وصلنا الى بوابة كبيرة، سوداء داكنة للغاية، الاسود الفائق.

«الشخص المميز، يقبعُ خلف هذا الباب،هل أنتِ مستعدة؟.»  إبتلعت ريقي، وكل أفكاري الآن هي عبارة عن أهربي لربما هذه خدعة، ولكنّي لم اتحرك من مكاني.

والاسوء من هذا. «اجل مستعدة.» سيء صحيح؟.

دينغ،إجابة خاطئة، دونغ، إجابة صحيحة !..

-
[ مملكة بلوڤيرس| سينامون سلاندروس ]

مرّ وقتٌ منذ آخر اتصالٍ بيننا، لا اعرف ان كانوا يُبلون بلاءًا حسنً، ولكن اتمنى انهم سيستطيعون ايجاد الإخوة لاديروس بسرعة.

«سينا.» سمعت همسًا انثويًا خلفي، لألتفت، رأيتها ميراي، مُقيدة بالحبال مثلي، ومثل كات، ومثل جاسفير، ومثل بيريال، رفعت حاجبًا مستفهمة. «هل وصلكِ اتصالٌ من بيتر والبقية؟.»
هززتُ رأسي نافية، لتتنهد هي.

BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن