«هناك مايجب أن يتم شرحهُ لكم، بخصوص القلب الكريستال.» رمشنا لبرهة، ننظر نحو بعضنا البعض، لتمسك أيار بالعصا خاصتها، ترفعها للأعلى، ثم تضعُها ارضًا.« دوامة الذكريات ! اظهري لي تاريخ العالم السحري !»
شعرتُ بدغدغة في معدتي، ثم شعرت بجسدي يطير، ولم يكن شعورًا، أجسادنا كلنا كانت تطير، ثم بقينا معلقين في الهواء، بفعل سحر أيار.
«يجب أن تعرفوا هذا، آلورايس ليست عدوًا !» رمشنا مستغربين، لتتحدث العمة ميرڤت. «لحظة، كيف ليست عدوًا وهي قد هاجمت بلوڤيرس لأكثر من مرة؟ وما علاقته بالقلب المطهر» نفت أيار برأسها تقول. «ستعرفون الآن كيف.»
«هل تعرفون ماهو القلب الكريستال المُطهر يا رفاق؟» تسائل ليونداس، ليحصل على عدة أجوبة متقاربة.
«القلب الذي يحمي بلوڤيرس، ومنه يحمي العالم السحري» تحدث دي.
« انه قلبٌ ابيض اللون وصافٍ،اليس كذلك؟ ماريكا» تحدث انتوني، لتومئ ماريكا الصغيرة.
«انه من الأشياء التي تحمي بلوڤيرس أضافة إلى الشجرة التي قامت بها الملكة اليزابيث والملكة سينامون في الماضي.» تحدثت ران، تنينٌ بنفسجية اللون.
«انه قلبٌ أثري سحري، منذ بداية تأسيس العالم السحري» تحدّثت تيارا بتفكير، لتقول أيار.
«دعوني أسأل بوضوح، من الذي قام بالقلب الكريستال المُطهر ؟» نظرنا نحوها، لنُجيب بصوتٍ واحد. «انه المؤسس وحاكم العالم السحري، إدوارد آدامز» اومأت هي.
«هل تعرفون كيف ضل القلب يعمل حتى بعد وفاته؟» رمشنا لبرهة، لأُجيب أنا. « لا علم لدي، ولكن ربما كانت هناك تعويذة تحفظه» نفت هي برأسها ليقول ليونداس. «القلب المُطهر، لا تعويذة لحفظه، لكن يوجد تعويذة لحمايته» ما أن تحدث، تذكرت الملكة سينامون، أنها تمتلك التعويذة التي تحمي القلب الكريستال.
«صحيح، بالتفكير بالأمر، الملكة لديها تعويذة لحفظه!»
«لكن هل يوجد قلبٌ ابيض كريستالي بداخلها؟» تسائلت ايار، بينما أنا ابتلعت ريقي انفي، ولا ادري إلى أين تريد الوصول بهذا.
«لا يوجد، فقط عند المؤسس إدوارد، وبما أنه توفي، والقلب مازال يعمل..إذا من يمتلك القلب؟» بقينا صامتين، نفكر لفترة قصيرة.
حتى أجاب مارك بذهول، يسبب الصعقة لجسدنا. «ڤانيسا، ڤانيسا قد تكون ورثته!»
إن كان كلامه صحيحًا..إذا ڤانيسا تمتلك ثلاثة قلوبٍ بداخلها، اثنان يصارعان القلب الاسود! رفعت اجفاني مصدومة عندما أومأت أيار قائلة. «صحيح، ڤانيسا تمتلك القلب الكريستال المُطهر بداخلها، مما يعني وجود ثلاثة قلوب داخلها، تتصارع فيما بينها.»
أنت تقرأ
BlueVirs|| بلوڤيرس. ✔️
Fantasyفي ظروفٍ غامضة، يتم اختطاف ڤانيسا سلاندروس، الفتاة اليافعة، وسط شارعٍ مليء بالناس، لتجد نفسها في عالمٍ سحري ، مملكة تطغى الزرقة عليها..بدون حاكم. توافق ڤانيسا على إعطاء اسمها كمرشحة في مسابقة الإمبراطورة لحكم بلوڤيرس ومنافستها كانت المرشحة 'جوزفين ن...