7

1.4K 20 4
                                    

رجع البيت وتفكيره مشتت وعينيه تلمعان بدموع

والرعب بان يسجن ويضيعون اهل بيته ...

وبنته الوحيده ياكلون لحمها الذيابه الطمعانة بها

و بصيت جمالها ؟...

جلس بالكراسي الذي بالحوش لحاله يفكر كيف يفاتح جمانه بالموضوع فشخصيتها قويه صعبة التفاهم..؟

ماتجي بالين والهداوه الا بالقوه والغضب وهو مايبي يتعامل معها هكذا بهذ الوقت بذات ؟...

اختصرت عليه المسافه وهي جايه تمشي قاطبه حبينها الشفاف باستغراب ؟؟...

سالته بتوجس / يوبه علامك جالس هنيه؟؟...

رواف اشر على المكان المجاور له / تعالي اجلسي بتكلم معك شوي ...

جمانه جلست وقلبها بدا يدق بغير اطمئنان / وش صاير عسى ماشر وجهك مايطمن ؟؟ ...

رواف سحب له نفس وبدا يقول لها الصدق بتفصيل من اول السالفه لين اخرها من اقتراب عبدالله عند بيته لين خروجه من مكتب عزام ...

جمانه عرفت من يكون اللي انقذها عزام ماهو عساف

و يقزها بعيونه كم مره هو الحقير الخبيث ...

وفوق هذا كله يخطط ويدبر عليها مسك ابوها مع اليد اللي توجعه عرف كيف يلويها..؟..

رفعت عينها لابوها ردت بحزم انوثي بالغ/ لو يحب السما مارضيت فيه ومن ناحيت الفلوس بحاول ادبر لك نص المبلغ لو اخذ قرض و نسدده...

رواف ناظرها برعب / ماهو معطينك قرض بثلاثه مليون ؟؟،...

جمانه طارت عيونها/ ليش وانت صرفت الفلوس كلهن؟!...

رواف رد عليها بارتباك / ايه ايه سددت البيت وسددت ديوني ومابقى الا السياره ماتجيب الا مليون وميتين الف...

جمانه حطت كف يدها على راسها بهم / يابوي ليش تسوي بنفسك كذا حطيتنا موقف صعب...؟

رواف حرص عليها / اللي صار صار المهم لا حد يدري انا وانتي بنحلها بينا لين الله يسرها ....

جمانه جت بالها فكره معقوله/ خلاص عندي حل قل له هي موافقه تزوج اخوك عساف وتعطينا مهله كم سنه نسددك...

رواف ايدها باقتناع / ايه صادقه عساف على الاقل رجال راكد و بياخذك قدام الله وخلقه ولا هذ يبيك بسر هو وجهه...

بثينه مقهوره من داخل بس تكتم / يخسي اخذه لا بسر ولا غيرة ....

رواف قام بثقل / بروح اريح وبكرا الصباح اجهم له وانتي احذري تطرين لاحد شي ...

جمانه وقفت هي بعد / ان شاءالله تطمن...

من بعد ما اختفى ابوها من انظارها نزلت دمعه حاره على خديها الصافيتان من غير لا تنتبه لهما...

بين الماضي و الحاظرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن