78

1K 22 1
                                    


(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )

في ظلام الليل والصمت المهيب...

ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..

تجعل الماضي من الحاظر قريب...

وتستعيد قلوبنا قصة لنا...

قصة عشناها نظن فيها نصيب...

والحقيقة مات فيها حلمنا..

الساعه الحادي عشر ليلا..

مليحه تدخل البيت بثقل/يالله سترك تعب من الوقفه احس رجولي ورمت..

فهد ليسا منتبه لكلامها جلس على الاريكه بذهول عقل حساسه بشيء غريب قادم..؟

مليحه تجلس على الاريكه من بعد ما خلعت عبايتها ومن ثم انحنت وخلعت حذاها رمتهم بعيد..

وهي تهتف باسمه/لا بارك الله بذا الكعب مادري وش حدني عليهم..

فهد مازال غارق بافكاره و مليحه هتفت بغرابه/فهد شفيك من وصلنا وانت ساكت عسى ماشر؟..

فهد تنهد بارهاق/مادري افكر بعزام ماشفته وقت العشا سالت عنه عساف قال انه يقول بيروح يجيب صديقه جاي من المطار وتاخر..

مليحه انتفضت بخوف/ ياربي لايكون صار عليه شي؟..

فهد ينحرها بضيق/انا وين وانتي وين مافيه الا العافيه ولدك بس انا ماني بمرتاح لتصرفاته..

مليحه بتوجس/وش قصدك؟..

فهد ناظر بها بعمق/من كم يوم وهو راكد احس ان هذا الهدو اللي ما قبل العاصفه؟..

مليحه قطبت/لا تقول لا ان شاءالله بجي الحين مافي الا العافيه..

ما كملت جملتها الا الباب يطرق بقوه متواصله حتى اقفز فهد واقف واتجه له منذا فتحه..

صدم برواف عينيه مشتعله شرارا/فهد ولدك خطف بنتي وين وداها تكلم قبل اجيب لكم الشرطه..

فهد انتفض بصدمه/انت وش تقول يارجال؟..

رواف يرجف بخوف/جمانه ماهي بالبيت سند يقول عزام خطفها..

فهد شعر باختناق من شد الصدمه فتح اعلى ازارير ثوبه كي يتنفس/شكلك غلطان عزام مستحيل يسويها..

رواف يصرخ بصرامه/تبي تستر على ولدك الحرامي قل للي وين ذلف لا والله لاجيبه بالقوه؟؟..

فهد اشر له بان يتقدمه بحزم/تعال وين سند بفهم السالفه عشان اقدر اتصرف اذا الكلام اللي تقوله صدق..

مليحه كانت جالسه على الاريكه دافنه وجها بين كفيها وتبكي بصمت لم تتوقع عزام يتحول لمجرم خاطف!!..

فهد يسال بصرامه/ولد انت متاكد عزام خطفها ولا هي راحت معه؟..

سند يبكي بانكسار/والله خطفها حط منديل مخدر بخشمها لين داخت وشالها بسيارته و انحاش..

بين الماضي و الحاظرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن