(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب...
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب...
وتستعيد قلوبنا قصة لنا...
قصة عشناها نظن فيها نصيب...
والحقيقة مات فيها حلمنا..
بثينه تشهق بعنف كاد يوقف قلبها حقاً/جمانه انتي صادقه تبين ترجعين للمجرم الحرامي؟..
جمانه تمدد على سريرها براحه وتنقل الهاتف للاذن الاخرى هتفت بحزم رقيق/بثينه خلينا نتكلم بالواقع ولدي من يبي يربيه ابوي اللي مولي مع مرته ولا يدري عن هواء دارنا ولا سند اللي محتاج من يربيه ولا منصور اللي اقضى نص عمره بمشاكلنا؟..
بثينه تنهدت بهم/بس عزام خطير عليك جمانه واكبر دليل يوم خطفك هذا مو صاحي؟..
جمانه ماكن بها الا تبتسم/اصحى مني ومنك بس لعوب يبي الدنيا على كيفه..
بثينه خفتت بتشكيك/انتي مو راجعه عشان اللي بطنك انا متاكده انك قويه وتقدرين تربينه بروحك ومن غير اب؟..
جمانه قطبت باستفسار/وش قصدك؟..
بثينه زفرت بثقه/سبق وقلت لك انتي تحبين عزام بس ماتبين تقولين واكبر دليل يوم الحادث كنتي بتموتين عشانه..
جمانه صمتت ثوان ثم خفتت من صميم قلبها/اي احبه بثينه و ماتخيل حياتي من غيره صح انه عذبني لكني متاكده ان كل اللي سواه عشانه يحبني..
بثينه تصفر بضحكه رقيقه/واخيراً ظهر الحق وزهق الباطل..
جمانه ضحكت بذات الرقه/يا مخبولة فضحتينا وين كايد عنك؟..
بثينه تريح ظهرها على الاريكه هتفت باسمه/نايم منصرع بالغرفه دوامه امس شفتين واليوم دايخ..
جمانه تنهد بعمق/ما كلمتيه عن اجازتي؟..
بثينه تضرب راسها بخفه/والله نسيت ليش ما ذكرتيني؟..
جمانه تزفر عليها/منبه عليك بس عقلك مادري وينه؟..
بثينه هتفت بجديه/اتركينا من عقلي ليش تبين تمددين اجازتك؟..
جمانه تنهد بارهاق/برتاح لين يثبت حملي بعدين وراي رجعه للمجنون ابي اصفي ذهني..
بثينه تبتسم بخبث/الا قولي بتفضين له ماتبين شي يخرب عليكم الرومانسيه..
جمانه ابتسمت بود/المهم يا ام الرومانسيه انتي ترا بسوي زواج خاص قرايبنا بس عشان ينتشر خبر زواجنا..
بثينه بحزم هادئ/زين فكرتي فعلا قبل تمر الشهور وناس مالها الا الظاهر بيقولون حامل منه وكذا..
جمانه فار دمها بالفعل/يقولون اللي يقولونه عاد الناس تهمني انتي وابوي تفكيركم مادري شلون جاي؟..
أنت تقرأ
بين الماضي و الحاظر
Romanceرواية خليجية بقلم شغف رواية تميز بقصة بطلتنا فتاة جميله يعشقها ابن الجيران منذا الطفولة وشقيقه يتزوجها بسر رغماً عنها..ماذا تكون ردة فعل شقيقه لو علم بذالك؟.. البطله الثاني بينها وبين ابن خالتها الدكتور قصة حب لكن الحب تحول لحقد من بعد ما درست هي مج...