94

1.3K 33 10
                                    


(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )

في ظلام الليل والصمت المهيب...

ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..

تجعل الماضي من الحاظر قريب...

وتستعيد قلوبنا قصة لنا...

قصة عشناها نظن فيها نصيب...

والحقيقة مات فيها حلمنا..

يوم جديد..

جمانه ترتسم على ملامحها علامات الصدمه/كيف كذا يكون عندك دوام وانا اخر من يعلم؟..

كانا عزام جالس على السرير مرتدي لبس الكابتن ومنحي ليغلق سحاب الحذا..

هتف بحزم/نسيت اقولك وبعدين تراها رحلة ذهاب واياب يعني على الساعه العشره باليل اكون موجود..

جمانه زفرت بغضب/انا ما يهمني يكون ذهاب واياب ولا رحلة كامله الاهم يكون عندي خبر كوني زوجتك وعايشه معك بنفس البيت..

ثم كملت زفرتها بتقصد/ولا مفكر نظامنا نفس اول يوم كنا زواج بسر تطلع وترجع بشور راسك لا عندك مره ولا مسوليه؟..

عزام يوقف وهو يعدل التشيرت على عضلات صدره ويهتف بحزم بالغ/جمانه بلا قرقره فاضيه البسي يلا احطك بيت اهلك بطريقي..

جمانه زفرت بحده لا تخلو من عنادها/ماني رايحه معك بجلس هنيه ولو طفشت كلمت منصور يجي ياخذني..

عزام عطاها نظرة ثم امرها بصرامة/قلت لك قدامي سرعه مستحيل اروح وخليك بشقه بروحك..

جمانه تكتف يديها وترص على الكلمه/ليش ان شاءالله الشقه لايكون مشبوهه وانا مادري؟..

عزام بصرامه اعمق/لا رجعت من الرحلة بالسلامه علمتك اذا الشقه مشبوهه ولالا والان قدامي يلا البسي عباتك..

جمانه زفرت بغيظ/كنت تقول اذا طلعت رحلات اخذك معي والان حتى ما علمتني ان عندك دوام؟..

عزام اقترب لها قرص خدها بخفه/اي قولي كذا من اول زعلانه عشان تبين تروحين معي بالرحلة؟..

جمانه تنظر به بعيني عاتبه/لا مو هذا السبب الاساسي يعني بالعقل زوجتك ماتدري ان عندك دوام؟..

عزام قبل جبينها بحب/اول شي والله اني نيست لاقول ثاني شي انا اكثر منك لهفه تكونين معي بالرحلة قدام عيني وقريبه من قلبي لكن نسيتي انك حامل؟..

جمانه خفتت بغيظ/طيب مو مشكله بمشيها الان بس بعدين تقول للي قبل دوامك بكم يوم..

عزام خفت بذات الحب/من عيوني بعدين انتي لا تكبرينها تراي متعود على العزوبيه اداوم ورجع احيانا حتى امي ماتدري بذات لاكن ذهاب واياب..

جمانه تهتف برقه/طيب انتظرني ببدل واجي..

عزام اتجه الباب/انتظرك بصاله يلا..

بين الماضي و الحاظرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن