64

1.1K 22 0
                                    

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )

في ظلام الليل والصمت المهيب...

ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..

تجعل الماضي من الحاظر قريب...

وتستعيد قلوبنا قصة لنا...

قصة عشناها نظن فيها نصيب...

والحقيقة مات فيها حلمنا

كايد تقدم جلس قريب لها سحبها وحضنها على صدره بقوه نثر قبلاته على وجها ونحرها بشغف وامتنان..

بثينه مازالت تبكي وهي مستسلمه له لم تهتم بما يفعل بها بما ان الحلم الذي تحدت العالم من اجله..

سلب منها فمن يستحق ان تهتم به بدات لها الايام والشهور والسنين كئيبه خاليه من السعادة..

كايد حرك انفه على خدها الناعم وهو يهمس لها بدفى/اوعدك راح اعوضك عن كل شي اذا انتي تشوفين انك خسرتي الطب انا اشوف انك رجعتينا لبعض تعبت بثينه من الصد والمكابرة يشهد الله اني ابيك واكبر دليل اني مازالت متمسك فيك حتى وانتي بمجالك..

بثينه ردت عليه بوجع/ ارتحت الحين؟..

كايد ناظر في عينيها الذي متفجره بالحمار من شدت البكا هتف بثقه حانيه/ اي والله اني تو احس بمعنى الحياة كنت ميت وانا حي تعرفين كيف ميت وانا حي ولا ماعترفين؟..

بثينه تنظر في ملامحه من قرب بخمول/ لا ماعرف ولا ابي اعرف..

كايد ينظر بها بصمت عميق نظرة وله عشق احترام تقدير مشاعر حب صادقه يعلمها هو وتعلمها هي..

ثم ابعد الشعر عن خدها وانحنى ليطبع قبله لاهبه وهو يستنشق رائحتها الطاهره الذي انعشت خلاياه..

بثينه تشعر بملمس شفتيه الدافئه على خدها وانفاسه العاليه المتقطعة من شدت رغبته بها..

ارتفع عنها قليلا وصدره يرتفع و ينخفظ بوضوح وعينيه تبادلها الانظار العاشقه المولعة المشتاقه..

..(للعيون للغة لا يفهمها سوى العاشقين)..

بثينه لاول مره تشعر بنظراته مختلفه محبه صادقه كانت تنظر لفخامته و رجولته الاستثنائيه بنظره عميقه

كايد شدها مع خصرها رفعها وجلسها بحضنه ظهرها كان لازق في صلابة صدره وذراعيه تطوق كتفيها..

همس لها بشجن/ بثينه بوديك شهر عسل جديد اختاري الدوله اللي تبينها انتي..

بثينه تفرك اناملها ببعضهما/ بدري كايد بنكمل سنه تو تفكر بشهر عسل؟؟..

كايد شدها على صدره/ انسى اللي راح انا وعدتك بالجاي كل شي تبينه راح يصير اطلبي امري تدللي..

بثينه استدارت وناظرت به/ سويت المستحيل لين وصلت اللي تبيه هذا انا اعلنت الهزيمه بعد ما تحديت العالم بكبره عشان هالوظيفه..

بين الماضي و الحاظرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن