(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب...
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب...
وتستعيد قلوبنا قصة لنا...
قصة عشناها نظن فيها نصيب...
والحقيقة مات فيها حلمنا...
يستاهلك شهم عرف كيف يختار ...
يمهره يفتخر بها من خذاها ..
كانت بثينه ترتعش بشده من لمحت دخول كايد باناقة رجوليه متفجره ويتبعه مخلد ...
خالتها خزنه وجواهر يحيطن بها من يمين ويسار يحاولن بتهدئتها ولقراه عليها ..
فضيلة تستقبلهما وهي ترتدي شال طويل ومغطيه وجها/ كلوووووش كلووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد..
كايد مال من طولة وقبل راسها / على عرس عبدالله واخته ان شاءالله ...
فضيلة بموده صافيه/ الف مبروك عسى الله يهنيك يا عين عمتك كلوووووووش...
كايد تقدم و كانت خزنه تقدم لاستقبالهم بدموع فرح / بالمبارك عسى الله يهنيكم العمر كله...
كايد مال مقبل راسها وظهر كفها / الله لايحرمني منك ومن دعاك يا جنتي ...
خزنه تحاول تكتم صوت شهقاتها لجل ماتسمعها بثينه ويزيد توترها / الف مبروك منك المال ومنها العيال يامك عسى الله يهنيكم ...
مخلد تقدم وقبل راسها بتقدير / الف مبروك ياخاله دامت افراحك...
خزنه بامومة حانيه / يبارك فيك وعقبال وافي واخوه ..
تقدمت جواهر وهي ترتدي شال طويل مخفي زينتها كامل هتفت بصوت مبحوح / الف مبروك يا كايد عسى الله يوفقكم ويهنيكم ...
كايد رد بتقدير / يبارك فيك يا ام زيد ...
استاذنت جواهر وفضيلة وخرجو لضيوفهم في صالة النساء تحت...
خزنه اشرت له يقترب كايد تقدم بكل ثقه ليسا هو من يتراجع او يرتبك او يهاب ...
لمح بنصف عينيه مخلوقه واقفه بفستان ابيض وطرحه بيضاء وكانت منزله راسها خجلاً ولا تنظر به...
وقف بجوارها بطوله الثابت حتى ماسلم عليها فقلبه غير صافي لها فهي السبب بتعاسته في هاذي اليله من العمر...
بثينه لاحظت حركته المتجاهلة وكانت طعنه لقلبها من الوريد للوريد ...
فهي تعلم بانه غير متقبلها وغير راض بهذا الزواج
لاكن مامعه حق بان يفعل بها كهذا امام والداته واخيها...
مخلد اقترب لسلام على بثينه ولا خفاه الجو المشحون الذي واضح بينهما ...
أنت تقرأ
بين الماضي و الحاظر
Romanceرواية خليجية بقلم شغف رواية تميز بقصة بطلتنا فتاة جميله يعشقها ابن الجيران منذا الطفولة وشقيقه يتزوجها بسر رغماً عنها..ماذا تكون ردة فعل شقيقه لو علم بذالك؟.. البطله الثاني بينها وبين ابن خالتها الدكتور قصة حب لكن الحب تحول لحقد من بعد ما درست هي مج...