(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب...
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب...
وتستعيد قلوبنا قصة لنا...
قصة عشناها نظن فيها نصيب...
والحقيقة مات فيها حلمنا
...بعد مرور شهرين..
بثينه..
يا كسر لم يجبر يا حزن لم ينتهي ماكان لمرور الايام ان تنسيني مرارة ما اذقت مازالت ابكي خفيه واتالم شوقاً
مازلت بداخلي اوجاع لو خرجت لحطمت صدر الارض وزعزعت غيوم السما مازلت متمسكه بقرار الانفصال..
لا اليل يحضن مافي القلب من الم ولا النوم يداعب جفن عيني وفي كل ليله تشتد مواجعي والالم..
لن انام جيداً ليلاً ولا ارتاح بما يكفيني نهاراً ولا اهتم بصحتي ولا حتى بنفسي واكتم كل شيء في قلبي..
مرت شهرين و لم ارا كايد حتى انه لن يفكر ياتي لسماع قراري من اجل ان احطم قلبه واطلب الطلاق..
لو كان خيراً للي لبقى لو كان محبا للي لحكى لو كان مشتاقاً لاتى!!...
مازلت باجازة وافكر ان امددها كي ارتاح من ضجة العالم اريد فتره توحد لاصفي دماغي الذي تبعثر..
جرحي ابعد واقصى من حدود التحمل لا مكان محدد للالم عندما يؤلمني جرح روحي..
مازالت غدير تضايقني بكلامها وعدم تقبلها لوجودي لكني احاول ان اصبر حتى ياتي الله بالفرج من عنده..
مخلد لن يعلم بذالك وانا من المستحيل اقول له لاني اعلم انه سوفا ينحرها اما يطلقها..
جواهر وخالتي ياتون لزيارتي كنت ابتسم لهما واجامل من اجلهما لني اعلم بوجع قلوبهما علي..
———————————————————-
كايد ..
اعلم باني اخطئ على نفسي بسبب المكابره واعلم بانها تشتاق وانا اشتاق ولن يضيع الحب الا المكابره..
نعم انا اشتاق لبثينة في كل ليله ولكني اخشى ان اكلمها ظنا انها هذا ماتريده لا اعلم بانها تبكيني كل ليله ظنا منها اني قد نسيتها؟..
انتظرت مكالمه منها كي تنفجر و تعاتب انتظرت سماع صوتها بي حال من الاحوال انتظرتها على جمر..
غابت من البيت ومن الدوام ومن عيني لكنها لن تغيب من قلبي وعقلي في كل ليلة ارصد ساعات بتفكير بها..
وكان للذكريات قلباً لا ينبض الا ليلاً وكيف لغيابها ان يزيدني تعلق بها احبا هذا ام جنونا؟...
أنت تقرأ
بين الماضي و الحاظر
Romanceرواية خليجية بقلم شغف رواية تميز بقصة بطلتنا فتاة جميله يعشقها ابن الجيران منذا الطفولة وشقيقه يتزوجها بسر رغماً عنها..ماذا تكون ردة فعل شقيقه لو علم بذالك؟.. البطله الثاني بينها وبين ابن خالتها الدكتور قصة حب لكن الحب تحول لحقد من بعد ما درست هي مج...