(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب...
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب...
وتستعيد قلوبنا قصة لنا...
قصة عشناها نظن فيها نصيب...
والحقيقة مات فيها حلمنا..
عزام بصدمه/رواف؟؟..
رواف ابتسم بخبث/ممكن تفتح للي طريق بسلم على بنتي؟..
عزام انفعل حقاً/ماعندك ساعه تشوف الوقت فيها تبي اعطيك ساعتي؟..
رواف زفر بحده/ليش وانا جاي اشحذ اقول ابعد بس بسلم على بنتي ماتوقع انها نايمه؟..
عزام مازال واقف على الباب خفت بطنازه/خلصت من شحذتي اكلت ماوراي ودوني صفرت حتى رصيدي..
رواف تنهد بتماسك/فلوسك بترجع لك يا عزام قريب وفتك من حنتك..
عزام رفع حاجبيها بتعجب/حنتي ليش وانا عمري رفعت السماعه عليك وقلت خلصني؟..
رواف بضيق شديد/تنتظر الموعد عشان ترفع شكوى و تسجني اعرف نيتك وسخه..
عزام قطب بغرابه/كيف اسجنك وانا ماعندي دليل؟..
جمانه قطعت حديثهم وهي تغلق الروب عليها و تزفر بتماسك/عزام من الاصول تدخل ابوي بدل مانت واقف تحقق معه على الباب؟..
رواف تقدم لها بخبث/جيتي بوقتك باقي يطرني بس..
جمانه تقبل راس والدها باحترام وهي تاشر على الصاله/حياك يوبه المكان مكانك..
رواف يتقدمها ويهتف بتقصد/عامر بوجودك يا ام السنع كله..
بدات عاصفة النظرات الحارقه المتوعدة الغاضبه مابين جمانه وعزام لمدت ثوان..
كسرها عزام وهو يغلق الباب بقوه وينظر نحوها بنظرات حاده لو كانت النظرات تقتل لصرعها الان..
ثم اتجه الغرفه وهو يكتم غضبه لاول مره قبل ان يتهور ويطرد رواف امامها فهو حقاً غير طايق وجوده..
جمانه شدت لها نفس عميق ثم شغلت الاضائه و اتجهت لرواف راته منسجم مع الفلم الرومانسي..
كتمت ضحكها وهي تغلق الشاشه وتقترب له/حياك يوبه بي وقت بس المفروض تعطيني خبر انك جاي؟..
رواف زفر بخفوت/ليكون بس حاسبه لذا حساب؟..
جمانه بطولة بال/لا طبعاً مو عشانه لكن عشانك انت ماتدري كيف اتالم يوم اشوفك تهاوش معه مابي يغلط عليك..
رواف تنهد ثم زفر/على العموم يابوك انا جاي بسلم عليك عندي رحلة الفجر لمصر وبشوف اذا تحتاجين شي؟..
جمانه قطبت بتفاجئ/سفر ليش يوبه وامي وسند من عندهم تخليهم بظروف صعبه؟..
رواف بعدم اهتمام/وش ظروفه اكلين شاربين نايمين ومنصور عندهم كل يوم راز وجهه..
أنت تقرأ
بين الماضي و الحاظر
Romanceرواية خليجية بقلم شغف رواية تميز بقصة بطلتنا فتاة جميله يعشقها ابن الجيران منذا الطفولة وشقيقه يتزوجها بسر رغماً عنها..ماذا تكون ردة فعل شقيقه لو علم بذالك؟.. البطله الثاني بينها وبين ابن خالتها الدكتور قصة حب لكن الحب تحول لحقد من بعد ما درست هي مج...