(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب...
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب...
وتستعيد قلوبنا قصة لنا...
قصة عشناها نظن فيها نصيب...
والحقيقة مات فيها حلمنا...
جمانه كانت جالسه على السرير وامامها لاب توب تتابع لها فلم اجنبي ناظرت بهاتفها الذي يضي..
فتحته وهي تقفز واقفه بصدمه مرعبه وتعيد قرات رسالة عزام : ماتبين تنزلين تقهوين رجلك ؟؟..
جمانه نست موضوع والدها وخالها وهي تنتفض برعب حقيقي من جنونه لا تعلم ماذا ناوي عليه!!..
ارسلت له : عزام وش جايبك وش انت ناوي عليه؟؟..
رد عليها: هدي يا قلبي شفيك خايفه كذا؟..
ردت عليه:قل للي وش تبي جاي هالحزه؟..
رد عليها: والله ماهو انا الجاي خالك هو اللي داق علي..
جمانه لتو تتذكر موضوع والدها وهي تنهد براحه وتعود جالسه و نفاسها مازالت تسارع..
عزام ارسل: وين رحتي ماتبين اطلع لك فوق اعطيك شوية حنان؟؟..
جمانه رغماً عنها ابتسمت (امحق حنان من واحد مجنون مثلك)..
ردت عليه: خلك حنانك لك ماني بحاجته..
عزام رد: تدرين صرت ارتاح بيت خالك سبحان الله وانا كنت اول ماطيقه..
جمانه مازالت تبتسم: ليتك مارتحت فيه وريحتنا منك..
عزام رد: بسولف مع خالك الحين ماني فاضي لبربرتك الزايده المهم تغطي بالفراش زين ترا اليوم برد..
جمانه ردت : مانت فاضي لربرتي ليش ترسل علي العموم متغطيه ماحتاج وصاه منك..
رد بسرعه: عفيه على البنت الشاطره تدفي بس..
جمانه رمت الهاتف وهي تمدد وتسحب لها نفس عميق ( ياربي كلامه يذيب الصخر بس افعاله تجبر الواحد يكرهه احس خاطري انزل المشب واشوفه ؟)..
انتفضت جالسه وهي تزفر بغضب خافت/ مستحيل انا ماحد يقدر يهز مشاعري كيف واحد مثل عزام لا اكيد انه من الفراغ ولا هو ما ينطاق اصلاً..
تحاول ان تكون صعبة الكسر رائعه مختلفه راضيه بشخصيتها حتى لو لم تعجب احد..
مادامت راضيه عن نفسها ذالك يكفي فانها اجمل حين تملك الثقه بنفسها..
—————————————————————-
بعد مرور يومين..
عصر الخميس ....
ركب كل واحد منهما سيارته برفقة عائلته متجهين للمخيم الذي حجزه حامد من يومين..
بسيارة حامد المرتبه الاماميه والده والمركب الخلفي خزنه وجواهر وبثينه الذي اصرت بان تروح برفقتهما المركبه الثالثه الخادمه وزيد الصغير..
أنت تقرأ
بين الماضي و الحاظر
Romanceرواية خليجية بقلم شغف رواية تميز بقصة بطلتنا فتاة جميله يعشقها ابن الجيران منذا الطفولة وشقيقه يتزوجها بسر رغماً عنها..ماذا تكون ردة فعل شقيقه لو علم بذالك؟.. البطله الثاني بينها وبين ابن خالتها الدكتور قصة حب لكن الحب تحول لحقد من بعد ما درست هي مج...