شخصيات جديدة

256 13 6
                                    

صالحة
شخصية غلاوية  اقل وصف له ..نعم هى خالة جبرية ولكن حبها لنفسها وغيرتها من اختها جعلها تقضى عمرها كله وراء حق ليس حقها .
-زوجها طلقها وابتعد وسافر إلى أحد الدول .بعد معرفته بما حاولت أن تفعله منع اختها وترك لها ثلاث ابناء
حكيم.   ،  نواره   ،غالية
-ظلت طوال حياتها تزرع الحقد داخل قلوب  ابناها واحفادها .ظل حكيم  ينفذ كل شئ لها بسبب عقدة الذنب بسبب ترك والده لها حتى تحس بالراحة ولكن لم ترتاح يوما ...

حكيم
هو بشمهندس....يراعى أمه وأخواته البنات ....نعم ينفذ كل ما تريده مهما كان حتى لو ظلم نفسه ..
-نعرفه من خلال حياته مع جبرية ....
-ولكن فى الحقيقة هو شخصية قوية،متكبر،لم يحس بنفسه إلا مع جبرية ولكن لم يعترف إلا بعد فوات الأوان.ظل بعد جبرية جثة بلا روح ....هل جربت مرة أن تعيش بدون هدف هو......حكيم

نواره
أخت حكيم الوسطى طيبة بعكس امها..نعم امها دائما تغتاظ منها بسبب طيبتها،رقتها،حبها لأولادها وحبها أكثر لزوجهاالذى تعشقه...الذى رفضت أن تطلق منه .....لتنال طوال الوقت ذل من امها.....
-خلفت ولد وبنت
الولد فارس والبنت ورد

حسن
البشمهندس صديق حكيم..نعم ظلوا معا منذ أن تخرجوا من الجامعة وبسبب حبه ل نواره ترك أهله الذين رفضوا زواجهم لأنهم يعرفون عز المعرفه صالحه وجبروتهاوظل معها حتى أدخلته صالحه السجن لمعارضته لما حدث مع جبرية .قضى ١٠سنوات فى السجن نتيجة إهمال فى المبانى وخرج ولكن لا أحد يعرف إلى  اين ذهب بعد أن خرج ؟

فارس
قوى ،طيب ،شجاع ..طويل ،عريض وجهه حاد .ترك المدرسة عند ٣ ثانوى ولسبب سوف نعرفه ...كان صغير عندما حبس والده ،استحمل الكثير من أجل أمه وأخته. حاول كثير من المرات أن يستقل بهم ولكن عند صالحه لم ينتهى انتقامها  من ابنتها ...عمره ٢٦سنة .
ورد
نعم من يراها يسرح فى جمالها نعم هى وردة بحق .. طيبة إلى أبعد الحدود ولكن ضعيفة سواء فى الجسم أو فى الشخصية ودا برضوا هنعرفه من ايه ..تحب والديها كثير وفارس بالأخص فهو بالنسبة لها كل شئ ..عمرها ٢٠سنة .تركت المدرسة عند ثالثة ثانوى.

غاليه
الابنه الصغرى ل صالحه جبانه دائما تسمع كلام صالحه حتى لو كان خطىء .لذلك فهى المفضله لديها تزوجت ليس بحب ولكن من اختارته لها صالحه ...أنجبت اربعه
ولد وثلاث بنات
سيف  ،ليلى  ،هند و هالة  تؤام..

سعيد
ضعيف الشخصية امام صالحة .طوال عمره لم يحاول أن يعترض على اى شئ حتى اذا غضب بينه وبين نفسه يخاف من صالحه كثيرا لذلك أولاده لا يعبرون له اى رائ لانهم عرفوا من المتحكم.....

سيف
الحفيد المفضل والمدلل عند صالحه .تحبه كثيرا وسلمت له كل شركات العائلة بشمهندس .نعم أيضا فى ٢٦ من عمره ...نعم جدى فى عمله وشاطر أيضا .
ليلى
الحفيده المدللة عند صالحه تحبها وتعشقها .شخصية متكبرة لابعد الحدود دكتورة تعمل فى مستشفى البلد  دكتورة جراحة ورئيسة  القسم ...نعم تسمع كلام صالحه  فى الظاهر اما تفعل كل ما تريده ولكن بطريقتها هى حتى لل تغضب منها جدتها.عمرها ٢٥ سنه

هند وهالة
تؤام  فى السنة الثانية من كلية الفنون الجميلة أشخاص مرحة ..لا يحبون ما يملى عليهم من صالحة ودائما معرضون للعقاب منها ...عمرهم فى ٢٠ .وهم طيبين ولكن لمن ؟

جبريهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن